3 حقائق عليكِ معرفتها قبل الارتباط بالرجل الوسيم

الرجل الوسيم صاحب الملامح الذكورية الجذابة معشوق النساء بلا منازع، وله إطلالة تجعل النساء تميل إليه وتعجب به من أول نظرة، برأيك غاليتي هل هذه ميزات تضاف إلى الرجل الوسيم أم أنها عيوباً تجعل من الحكمة التفكير جيداً قبل الارتباط به؟

في الحقيقة، توجد نسبة كبيرة من النساء يقعن في غرام الرجل الوسيم لوسامته وجاذبيته فقط، ويبالغن في الاعجاب به، متغاضين النظر عن كثير من العيوب التي تعتريه، الأمر الذي يسبب لهن صدمات كبيرة بعد ذلك، والسبب إغفالهن عن حقائق عديدة قبل الارتباط بالرجل الوسيم، فما هي هذه الحقائق؟

حقائق عن الرجل الوسيم

توجد العديد من الحقائق الهامة التي يجب عليكِ معرفتها قبل الارتباط بالرجل الوسيم، وهي:

  1. سحر الرجل الوسيم مؤقت

على الرغم من سحر الرجل الوسيم، وجاذبيته إلا أن هذا السحر، وهذه الجاذبية قد لا تدوم، لأن وسامة الرجل لا تعني خلوه من العيوب، فقد يكون الرجل وسيماً ومفتقداً لأهم مقومات الرجولة، وقد يكون وسيماً وكاذباً، أو وسيماً وبخيلاً .. وهكذا، وهذه الأمور لا تُكتشف إلا من خلال الاحتكاك والتعارف المباشر في أكثر من موقف، لذا عليكِ غاليتي أن تعلمي أنه وسامة الرجل لا تعني أنه كفؤٌ لكِ من جميع النواحي، وأنه رجلاً كباقي الرجل له ما له، وعليه ما عليه، ويجب عليكِ اتخاذ الوقت الكافي في التعرف عليه لاكتشاف ما لا تراه عيونك.

3 حقائق عليكِ معرفتها قبل الارتباط بالرجل الوسيم

  1. الرجل الوسيم أكثر ميلاً للخيانة

أثبتت الدراسات أن الرجل الوسيم أكثر ميلاً للخيانة، لأنه يعجب بالتفاف النساء حوله، وباعجابهن به، ولذلك يقع في الخيانة، كما أنه يحب أن يكون معشوق النساء بلا منازع، ويحب أن يرى نظرات الاعجاب في عيونهن، كما يحب أن يلمس انجذابهن إليه.

  1. العلاقة مع الرجل الوسيم قصيرة

الرجل الوسيم غالباً ما يكون مغروراً بوسامته واطلالته الجذابة، ما يجعله يفشل في تقدير المرأة التي يرتبط بها، ويتعالى عليها بوسامته، والنتيجة اهمالها، وعدم الاهتمام بها، وعدم التفكير في دعمها، ولذلك تكون نهاية العلاقة حتمية بعد وقت قصير من بدايتها، ولهذا السبب ترفض بعض النساء الارتباط بالرجل الوسيم، وخصوصاً اللاتي يتمنين علاقات طويلة ومستمرة ومستقرة ينعمن فيها بالاستقرار والأمان.

وسامة الرجل ليست كل شيء

والآن عزيزتي، عليك التأني والتفكير جيداً قبل الاندفاع وراء الشكليات وترك الأمور الأساسية دون بحث وتقصي، لأنه توجد أمور كثيرة أهم وأعمق من وسامة الرجل، وخصوصاً عند جدية الارتباط، والزواج، لأن وسامة الرجل ليست كل شيء، ولأنه توجد أشياء أخرى يجب الاهتمام بها، مثل الطباع، وطريقة التفكير، والتكافؤ، والمستوى الاجتماعي والثقافي، وكثير من الأمور الأخرى التي من المنطق والحكمة مراعاة التفكير فيها عندما يتعلق الزواج وتكوين أسرة.

وأخيراً، يجب أن تعلمي أن هناك رجالاً بمعنى الكلمة قد لا يتمتعون بنفس جاذبية الرجل الوسيم، ولكن أكثر شعوراً بالمسؤولية منه، كما أن الحياة معهم تكون أهدى وأكثر أماناً واستقراراً، حياة واضحة وصريحة، لا توجد فيها مطاردات غرامية كالتي يواجهها الرجل الوسيم، لذا تخيري لنفسك ما يسرها بعد الزواج والعشرة لا ما يصدمها ويسبب تعاستها.