نصائح مفيدة حول تنسيق الأزياء من المتجر الرائد لملابس الأطفال

اطلالة مميزة لطفلك هذا الخريف

اطلالة مميزة لطفلك هذا الخريف

في وقت قصير جدّاً، نال متجر Level Kids اعجاب كلّ أمّ وطفل في المنطقة؛ وعلى الرغم من القدرات المبهرة للمتجر على خلق أجواء تنغمسين فيها مع طفلك في عالم خيالي و ساحر ، فإنّ الأنظار كلّها قد تحوّلت إلى مجموعة أزيائه التي تمّ إطلاقها حديثاً.

نعم. إنّها بهذه الروعة!

لقد أطلقت مجموعة أزياء خريف وشتاء 2016 وحان الوقت لتغيير تشكيلة الملابس بما يتماشى مع هذا الموسم. إذاً، ما الذي يجب أخذه في الاعتبار عند التسوّق لطفلك؟ إليك بعض النصائح المفيدة من خبيرة الأزياء لدى متجر Level Kids :

لا تكثري من الألوان. لتحافظي على أناقة إطلالة طفالك، ننصحك بتنسيق درجات مختلفة من اللون ذاته، أو الجمع ما بين 3 ألوان كحدّ أقصى في الإطلالة. فهذا يضمن المحافظة على تناغم وأناقة مظهر طفلك.

لا تنسّقي الأنقشة المختلفة مع بعضها البعض. الأنقشة مصمّمة لإبراز لتكون بارزة، لذا لا تحاولي تنسيق نمط مع نمطآخر. على سبيل المثال، لا يمكن الجمع ما بين الخطوط ونقاط البولكا. فهذا قد يخل التناغم و يجعل مظهر طفلك غير مرتّب.بدلاً من ذلك، نسّقي الأنقشة مع ألوان أحادية، ويفضل أن تختاري لوناً من ألوانالنقشة.

تجنّبي التنسيق بين الخاماتالمختلفة. قد لا يكون التنسيق بين الخاماتالمتنوّعة أمراً سهلاً على الإطلاق وغالباً ما تكون النتائج غير ملائمة. فكلّ من الدانتيل والمخمل مثلاً، مناسب لموسم مختلف عن الآخر؛ وبالتالي، فإنّ الجمع بينهما يخل التناغم في اطلالة طفلك.

زيّني بالأكسسوارات. يُقال إنّ بإمكان الأكسسوار أن يصنع أو يفسد الإطلالة، ذلك لأنّه يكمّل الإطلالة ككلّ. استعملي الأكسسوارات لإضافة لون أو حتّى منح طابع مميّز لإطلالة طفلك. فالأكسسوارات غير الرسمية تشمل عصائب الرأس للفتيات والقبّعات للأولاد ؛ وفي المناسبات، لا تكتمل الإطلالة من دون حقيبة اليد للفتاة  والحزام للولد.

إضغطي هنا للاطلاع على أمثلة رائعة أخرى عن الإطلالات الرائجة لهذا الموسم.