تطبيق Firefly .. مميزات متكاملة لتنظيم السفر

تطبيق Firefly .. مميزات متكاملة لتنظيم السفر

تطبيق Firefly .. مميزات متكاملة لتنظيم السفر

يحتاج المسافر اثناء الرحلة وحتى من قبل قيامه بها لأدوات تساعده على تنظيم الرحلة كي تصبح أكثر سهولة،وهذا ما تقدمه العديد من التطبيقات المتوفرة في أجهزتنا الذكية.

واليوم اخترنا لكم تطبيق Firefly الذي يقدم تجربة متكاملة ومميزة للمسافرين لاحتوائه على عدة ميزات تساعد المستخدم على تنظيم الرحلة إلى جانب تذكر لحظاتها الممتعة.

تطبيق ذكي للسفر من جوجل

ويتميز التطبيق باعتماده على 4 أدوات وهي (التخطيط والأدلة واللحظات وما بعد الرحلة)، التي تبدأ بجمع المعلومات اللازمة حول الوجهة المقصودة ومن ثم تقديم أفضل التوصيات في حين يمكن تخصيص الرحلة بحسب أولويات واهتمامات المستخدم.

كما يقدم التطبيق الأدلة الشاملة التي تتضمن المعالم السياحية والفنادق والمطاعم والأنشطة مع إمكانية حفظها للوصول لها في وقت لاحق.

تطبيق TripPix .. لعمل ألبوم سفر للرحلات

والجميل أن التطبيق يسجل ويعمل على تتبع كافة اللحظات أثناء الرحلة مثل تتبع مسار الرحلة وتخزينه على جهاز المستخدم، كما يقوم بالاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو والملاحظات وحالة الطقس وغيرها. 

وفي نهاية الرحلة يقوم التطبيق أيضا بتسجيل وتوثيق كافة اللحظات المتعلقة بها ليسبح بإمكان المستخدم انشاء مجلة سفر خاصة به تجمع كل لحظات الرحلة بشكل أنيق.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات أبل.