لعاشقي التصوير : Pictar احدث اكسسوار لدعم كاميرا ايفون

مميزات الاكسسوار لكاميرا هاتف الايفون

مميزات الاكسسوار لكاميرا هاتف الايفون

الاكسسوار الجديد يضيف الى كاميرا الايفون مهام اضافية احترافية

الاكسسوار الجديد يضيف الى كاميرا الايفون مهام اضافية احترافية

Pictar  احدث اكسسوار لدعم كاميرا ايفون

Pictar احدث اكسسوار لدعم كاميرا ايفون

سيكون عشاق التصوير على موعد مع مميزات الكاميرات الاحترافية في التصوير من خلال  Pictar الذي يعد الاكسسوار الامثل لدعم كاميرا الايفون بمهام اضافية احترافية، من منطلق حرص عمالقة تصنيع الهاتف في العالم الان على دعم كاميرات الهواتف الذكية.

ايفون 7 مقاوم للماء مع كاميرا مذهلة

مميزات اكسسوار  Pictar

يعد اكسسوار Pictar الذي كشف عنه للمرة الاولى خلال فعاليات معرض  Photokinaمؤخرا و المقرر اطلاقه في الاسواق خلال شهر سبتمبر، احدى الاكسسوارات المميزة لكاميرا هاتف الايفون، و التي ستمنح مقتني هاتف الايفون المميزات التالية :

- تقدم  pictar قبضة مع ازرار للتحكم في التصوير مع كاميرا هاتف الايفون، الى جانب ثلاثة من العجلات للتحكم في هاتف الايفون، حيث يمكن لاحداها ان تدعم التحكم في التكبير، كما تم برمجة العجلة الثانية ليتم استخدامها في مهام مختلفة، اما العجلة الثالثة فهي تعمل على ضبط التعرض في التصوير، ما يتيح للمستخدم تجربة افضل من اللمس المستمر للشاشة، مع تحكم افضل في الكاميرا.

ايفون 8 الاكثر تطورا و الانحف فى العالم

- ياتي زر التصوير في اكسسوار pictar ليدعم التركيز في التصوير او التحكم في تشغيل او غلق التعرض، بتجربة تحاكي الكاميرا التقليدية، كما يمكن الضغط بقوة على الزر لالتقاط الصور.

- يتيح  pictar لهواتف الايفون تجربة مميزة في الاقتران بالهاتف، حيث تدعم الاتصال بهاتف الايفون عن طريق التطبيق الذي يعمل على استخدام ميكروفونات مدمجة لترجمة الاشارات للمهام المختلفة و بدء التفاعل باستجابة سريعة لدعم المستخدم، و هي معالجة افضل كبديلة لموصلات  Lightning، الذي اصبح المنفذ الوحيد  المتاح للمستخدم في هواتف ايفون7.

بلاغات بشان مشكلة في ايفون 7

- كشفت التجربة العملية لتقنية الاتصال الجديدة التي تاتي بها اكسسوار  Pictar، عن اداء مميز كاكسسوار للكاميرا لا يحتاج معه المستخدم الى الكثير من الموصلات، كما انها تدعم العمل مع هواتف  iPhone 6، و    iPhone 6s كما تتوافق في العمل ايضا مع احدث اصدارات ابل iPhone 7.

- يقدم اكسسوار Pictar الدعم بشكل اكبر للمصوريين الاحترافين، لدعم هاتف الايفون بقدرات افضل ليحاكي الكاميرا التقليدية، و ليصل الى مستوى تميز الكاميرات المدمجة في الاسواق.