تحذير شركة ابل لمستخدمي iPhone 7 و iPhone 7 plus!

طرح ايفون 7 في الاسواق السعودية

طرح ايفون 7 في الاسواق السعودية

جهاز ايفون 7

جهاز ايفون 7

 تحذير شركة ابل

تحذير شركة ابل

بدا عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودية، و المتعاملة مع شركة " ابل " العالمية، اليوم السبت ، بطرح اجهزة " ابل " الجديدة بشكل رسمي  iPhone 7 ، و  iPhone 7 plus ، و من المتوقع ان تشهد المقرات الرسمية لتلك الشركات خلال الايام القليلة القادمة ازدحاما و طوابيرا من الراغبين في اقتناء تلك الاجهزة الجديدة.

آيفون 7 مقاوم للماء مع كاميرا مذهلة

مميزات " iPhone 7 " و " iPhone 7 plus "

يعمل " ايفون 7 " و" ايفون 7 بلس " بنظام تشغيل " اي او اس 10 " افضل نظام تشغيل في عالم الهواتف الذكية و اكثرها تطورا، و دعمت "ابل" اجهزتها الجديدة برقائق الكترونية من نوع  " A10 Fusion "  افضل رقائق الكترونية في عالم الهواتف الذكية، كما ان الجهاز يتميز باطول عمر للبطارية بالمقارنة مع كافة اصدارات ايفون السابقة، حيث يضمن تحقيق التوازن بين الاداء العالي و الاستهلاك الاقل لعمر البطارية.

ايفون 8 الاكثر تطورا و الانحف فى العالم

و من اهم ما يتميز به هاتف iPhone الجديد هو مقاومته للغبار و الماء، الا ان البعض قد بالغ في وصف هذه الميزة، ما استدعى ان تطلق شركة ابل تحذيرا للمستخدمين !

تحذير شركة ابل

حذرت شركة ابل الاميركية مستخدمي هواتفها الذكية ايفون 7 و ايفون 7 بلس الجديدة من عدة امور، من ابرزها :

- حذرت الشركة من اصطحاب هواتفها الذكية ايفون 7 و ايفون 7 بلس الجديدة في رحلات الغوص او اثناء قيادة الجت سكي او في حمامات السباحة و غرف الساونا.
- حظرت الشركة الغمس المتعمد للهواتف في المياه او اجراء المكالمات تحت الدش، مع مراعاة تجنب التعرض المفرط للصابون و مواد التنظيف و الفواكه الحمضية و المواد المُذيبة.

بلاغات بشأن مشكلة في ايفون 7

يُذكر بان الشركة قد اوضحت في احد مستندات الدعم ان هواتفها الجديدة تدعم فئة الحماية  " اي بي 67 "، لذا تتوفر للهواتف حماية ضد رذاذ الماء و ملامسة المياه لفترة قصيرة، كما هو الحال عند السقوط في حوض الغسل مثلًا، و كذلك ضد توغل الغبار، و لا تزال ابل كسابق عهدها تستبعد اضرار توغل السوائل الى داخل الجهاز من البنود، التي يشملها الضمان، وفقا لموقع فيتو التقني.