أيسر تكشف عن كمبيوترها المحمول الأقل سماكة في العالم في مؤتمرها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط 

أيسر تكشف عن كمبيوترها المحمول الأقل سماكة في العالم في مؤتمرها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط 

أيسر تكشف عن كمبيوترها المحمول الأقل سماكة في العالم في مؤتمرها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط 

الكمبيوتر الأقل سماكة في العالم

الكمبيوتر الأقل سماكة في العالم

سلسلة سويفت الجديدة

سلسلة سويفت الجديدة

دانيال تراكينو، المدير العام لشركة أيسر الشرق الأوسط وأفريقيا

دانيال تراكينو، المدير العام لشركة أيسر الشرق الأوسط وأفريقيا

عقدت أيسر اليوم مؤتمرها الصحفي السنوي لمنطقة الشرق الأوسط في منتجع "ويستن مينا السياحي"  في دبي. وشهد الحدث عرض وإزاحة الستار عن أحدث منتجات "أيسر" في عالم التكنولوجيا، شارك فيه عدد من مسؤولي الشركة كمتحدثين رئيسيين، بما في فيهم  دانيال تراكينو ، المدير العام لشركة "أيسر" الشرق الأوسط وأفريقيا، وجون ميديما مدير إدارة منتجات "أيسر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجمانة كرم رئيسة وحدة منتجات الأعمال في أيسر الشرق الأوسط وأفريقيا.

تشكيلة جديدة

وكان المؤتمر الصحفي  بمثابة منصة حقيقية لتسليط الضوء على التشكيلة الجديدة من منتجات أيسر المبتكرة والحديثة، بما في ذلك :

سلسلة سويفت الجديدة

سلسلة سويفت الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الدقة وذات الوزن الخفيف والمميزة والتي تضم أربع طرز، وهي سويفت 7، سويفت 5، سويفت 3 و سويفت 1، وتتميز جميعها بنظام “ windows 10” ، وتحتوي على لمسات مبتكرة ومواصفات عالية تناسب جميع الأذواق وبأسعار منافسة، حيث تبلغ سماكة نماذج طراز "سويفت 7 " 0.39 بوصة فقط أي ما يعادل (9.98 ملم)  ولا يتعدى وزنها  2.48 باوند (1.1 كلغ)، فضلاً عن قابليتها للحمل بسهولة وعمر بطارياتها الذي يصل  إلى 9 ساعات متواصلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن النماذج في طرز سويفت 5 و سويفت 3 تشتمل على خصائص متميزة مثل هياكل معدنية، ومعالجات إنتل من الجيل السابع "7th Generation Intel® Core™ " المتقدمة ومحركات أقراص صلبة متطورة ومنافذ "Type C USB 3.1  "وبصمات ماسحات ضوئية عالية الدقة وغيرها من الخصائص الفريدة.

سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Spin

سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة " Spin " الجديدة القابلة للطي: وتشمل: Spin 7 ، Spin 5   ، Spin 3   ، Spin 1   تعمل على نظام Windows 10 ، وتتميز بإمكانية التدوير 360 درجة ، ما يسهل من عملية استخدامها بطرق مختلفة: إما كجهاز كمبيوتر محمول أو حواسب لوحية، في أنماط عرض مختلفة بما فيها نمط العرض وفيه يتحول الجهاز إلى شاشة عرض و نمط الخيمة الذي يعد النمط المثالي لمشاهدة الأفلام ومشاركة العروض. ونظراً لتوفير هذه الأجهزة الحديثة على مرونة عالية وقابليتها العالية للطي فهي  تجعل استخدام الحواسيب في أي مكان و زمان أسهل بكثير من أي وقت مضى. ومع تقديم هذا الإصدار المميز لشاشة عرض بحجم 14 بوصة في هيكل بحجم 13 بوصة، فإن سماكة هيكل جهاز Spin 7  المصنوع من الألمنيوم تبلغ فقط 10.98 مم  ولا يتعد وزنه زن 1.2 كيلوغرام، مما يجعله  أخف  وأقل كمبيوتر محمول قابل للطي سماكة في العالم.

سلسلة Predator المتطورة

سلسلة Predator المتطورة: وهي السلسة الجديدة التي تقدمها "أيسر" لجلب ألعاب الفيديو إلى مستوى متقدم حيث كانت الشركة قد أدخلت تحديثات متطورة على سلسلة Predator  أهمها التحديثات في وحدات معالجة سلستي 17  Predator   و15 Predator في الحواسب المحمولة. وتحتوي الإصدارات الجديدة على وحدات معالجة متطورة بتقنية  NVIDIA لمعالجات الرسومات ، مع ما يصل إلى أكثر من  1070 من الرسومات وبطاقات العرض GeForce GTX وتعمل على نظام 10  windows. كل هذه التطورات في أجهزة الكمبيوتر المحمولة تنسجم مع التقدم الذي تحققه أيسر في طريقها لتطوير سلسلة Predator  لتصبح جاهزة لدعم  استخدام أحدث أدوات ووسائل الواقع الافتراضي "VR " .

وجودة الأداء والتصميم والمرونة والأمان

وقال دانيال تراكينو، المدير العام لشركة "أيسر" الشرق الأوسط وأفريقيا "نحن في أيسر نعتبر الابتكار الأساس الذي تقوم عليه أخلاقيات وروح العمل ، و بوضعنا هذا الشعار نصب أعيننا، عملنا على جعل الابتكار مهمتنا الأولى والرئيسة في عملية توسيع وتنويع منتجاتنا التقنية الحديثة مع التركيز على الخصائص الفريدة التي تميزنا في مختلف توجهاتنا ومنتجاتنا بما في ذلك المصداقية وجودة الأداء والتصميم والمرونة والأمان. فمن أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للطي ذات الدقة والأسعار المناسبة الى الإضافات المبتكرة على تشكيلة ألعاب الفيديو "Predator" ، حرصنا على تقديم تشكيلة شاملة بلمسات مبتكرة جديدة تقدم شيء جديد للجميع.