آيفون 7 .. مقاوم للماء مع كاميرا مذهلة

آيفون 7 .. مقاوم للماء مع كاميرا مذهلة

آيفون 7 .. مقاوم للماء مع كاميرا مذهلة

كشفت شركة أبل في مؤتمرها السنوي الذي يصادف الخريف من كل عام حيث تستفيد من مبيعات موسم الهدايا عن هاتفها المنتظر آيفون 7 وآيفون 7 بلس.

كاميرا مذهلة

ويحمل الهاتف الجديد العديد من المزايا لعل أهمها مقاومته للماء والغبار بالإضافة إلى تعزيز الكاميرا بعدسة 12 بكسل أمامية وخلفية في آيفون بلس و12 خلفية و7 أمامية لآيفون 7.

كما استغنت الشركة عن منفذ السماعة وأصبحت تستخدم من نفس مكان الشحن مع وعود الشركة بتوفير وصلة لمن لديهم سماعات الإصدارات القديمة.

لعبة ماريو

ويتوفر في نظام التشغيل الجديد iOS 10  لعبة ماريو التي ستحتوي على طور تعدد اللاعبين، كما ستتوفر ستيكرات لشخصيات ننتيندو قبل موسم الأعياد في حين أن لعبة بوكيمون جو ستتوفر على ساعة أبل الذكية التي ستكون النسخة الجديدة منها مقاومة للماء أيضاً وسيكون باستطاعة مرتدي الساعة السباحة حتى عمق 50 متراً.

ابل تطلق "آيفون اس اي" ارخص واصغر هواتفها الذكية

ساعة أبل

وتتميز شاشة ساعة أبل الجديدة بأنها أكثر تباينا وسطوعا من السابقة وقوة معالجها أقوى 50% من السابقة، وأنها تطرد الماء من الساعة بحركة ميكانيكية معينة لتحميها.

ميزة التحرير التعاوني

كما أعلنت أبل في مؤتمرها عن ميزة التحرير التعاوني المباشر في تطبيقات iWork المكتبية للمدارس والإعلان عن ميزة التعاون في المستندات "Real time collaboration".

" ايفون 8 " الاكثر تطورا و الانحف فى العالم

وستتوفر الهواتف الجديدة بألوان جيت بلاك الأسود بشكل مختلف والذهبي والفضي والروز، وسيغطي اللون كامل الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن معالج ايفون 7 أسرع 240 مرة من الإصدار الأصلي للهاتف الذكي مع الغاء مساحة 16 جيغا بايت من هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وسيتم إطلاق نظام التشغيل الجديد IOS10 في 13 سبتمبر الجاري في حين أن الهواتف ستتوفر في الإمارات يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما ستتوفر في السعودية يوم 30 سبتمبر.