تطبيق ملامح الانسان على ايفون يكشف ميول و سلوكيات الاشخاص

مثال تجريبي على تطبيق ملامح الانسان

مثال تجريبي على تطبيق ملامح الانسان

تطبيق ملامح الانسان - الرئيسية

تطبيق ملامح الانسان - الرئيسية

هناك كم هائل من الدراسات العديدة و الابحاث المختلفة التي تدعم مقولة ان هناك ارتباطاً دقيقاً و مباشراً يربط ما بين ملامح الوجه عند اي انسان و بين شخصية هذا الانسان، او بمعنى اخر اكثر دقة قد تكشف الملامح على الاقل الخطوط العريضة و السلوكيات الخاصة بشخصية الانسان، بالاختلافات العامة المعروفة بين الاشخاص، و لعل تجربة تطبيق "ملامح الانسان " على ايفون، سيفيد في هذا الجانب الخاص بالتعرف على السمات العامة و السلوكيات و التفضيلات المختلفة لدى الاشخاص.

تطبيق ملامح الانسان على ايفون

جاء تطبيق ملامح الانسان على ايفون، المتوفر حاليا على متجر ابل ستور للتحميل مجانا، ليساعد المستخدم بالتعرّف على طاقاته الكامنة و تعريفه بتفضيلاته و التطوير من نفسه و رفع مستوى وعيه بالتفضيلات الاخرى للاشخاص الاخرين.

و تتضمن هذه التفضيلات العديد من السلوكيات العامة للاشخاص، مثل الانتباه و التركيز و القدرة على اتخاذ القرارات، و كذلك اسلوب تلقي المعلومات و التعليم، و التعامل مع الارقام و الاحصائيات،  و غيرها من التفضيلات و الطاقات التي تختلف بنوعية و نسبة تواجدها من شخص الى شخص اخر.

اختبري ذكاءك مع لعبة الالغاز marble maze & poly

و يعتمد هذا التطبيق على 3 من اشهر نظريات العلوم الانسانية و المستخدمة حتى هذه اللحظة، و هي :

- مؤشر مايرز اند بريدج  MBTI

- اداة هيرمان  HBDI

- الانظمة التمثيلية   ( NLP – VAK )

و تستخدم هذه النظريات في الاعمال و القيادة و التعليم و التطوير و التدريب، و تستخدمها اغلب الشركات الكبرى في العالم، حيث اعتمد عليها تطبيق ملامح الانسان بشكل رئيسي في تحليل تفضيلات المستخدم عبر الاسئلة و الاستبيانات المُقدّمَة له.

علما بان التطبيق يوفر عرض 23 تفضيل و كيفية التواصل معه و كيفية التطوير، و يحتوي ايضًا على 3 استبيانات و 116 سؤالا لكل من الحواس و التفكير و التوجه، مع امكانية المستخدم انشاء اكثر من ملف، ما يساعد في تقييم تفضيلات الاخرين.

اخيرا.. جوجل تطلق تطبيق"duo" لمكالمات الفيديو على اندرويد وios