ZEEQ  وسادة ذكية تراقب الشخير وتتيح الاستماع للموسيقى..

ZEEQ ترصد الشخير وتتيح الاستماع للموسيقى

ZEEQ ترصد الشخير وتتيح الاستماع للموسيقى

يعمل الآن العديد من اصحاب المشاريع على تحدي انفسهم والجميع بمزيد من الاختراعات التكنولوجية التي تطال كل مناحي الحياة وشتى المجالات. 

وآخر ما توصلت اليه التكنولوجيا واحدث ضجة واسعة في الآونة الأخيرة، هي وسادةZEEQ الذكية التي توفر للمستخدم مجموعة من المزايا المذهلة. 

ومن بين الخصائص التي توفرها هذه الوسادة قيامها بمراقبة النائم بشكل كامل حيث تقوم بتسجيل ذبذبات طاقة الانسان اثناء النوم الى جانب انها تقوم بتعديل نفسها تلقائيا لتوفير اكبر قدر من الراحة للمستخدم. 

وتعمل ZEEQ ايضا كمشغل للموسيقى  حيث تحتوي الوسادة على سماعات ترتبط عبر البلوتوث بالهاتف الذكي الخاص بالمستخدم لتمكنه من الاستماع الى الاغاني المفضلة لديه قبل النوم، الى جانب ان الوسادة تعمل ايضا كمنبه اذ يمكنها ان تقوم بإيقاظك في اي وقت بناء على وقت تقوم انت بتحديده. 

والى جانب كل المميزات التي تم ذكرها تعمل وسادة ZEEQ ايضا على مراقبة حالة الشخير وتسجيل كل الاصوات التي تقوم بإصدارها لتجعلك تتعرف على حالتك اثناء النوم ومعرفة سلوكك وعدد التقلبات. 

وسادة ZEEQ الذكية متوفرة حاليا كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويمكن طلبها من خلال التبرع بمبلغ 150 دولار امريكي، مع العلم ان المشروع تجاوز 4 اضعاف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين الف دولار أمريكي، ومن المقرر ان تنتهي حملة التمويل في 27 اغسطس هذا الشهر على ان يبدأ الشحن في شهر ديسمبر المقبل.