اطلاق " هولوفون " اول هاتف ذكي يتميز بالاسقاط الضوئي

هاتف هولوفون

هاتف هولوفون

اول هاتف بميزة الاسقاط الضوئي

اول هاتف بميزة الاسقاط الضوئي

اكتسبت الهواتف الذكية شعبية واسعة في السنوات القليلة الماضية، و شهد سوق الهواتف الذكية منافسة مشتعلة و مستمرة في التصنيع و المميزات و المواصفات بين العديد من الشركات، بهدف البحث عن اطلاق ميزة جديدة قادمة تتفوق فيها كل شركة على منافسيها، و كان من احدث هذه الميزات ميزة " الاسقاط الضوئي ".

اول هاتف ذكي يتميز بالاسقاط الضوئي 
تستعد  شركة Akyumen  احدى الشركات الامريكية المصنعة للهواتف الذكية ، لاطلاق هاتف ذكي يحتوي على ميزة الاسقاط الضوئي ، و قامت الشركة بتسمية الهاتف الذكي " هولوفون ".

مميزات هاتف " هولوفون "
يتيح هذا الهاتف لمستخدميه تشغيل نظام اندرويد و ويندوز 10 في وقت واحد، حيث يمكن هذا الهاتف الذكي المستخدمين من العمل عليه بنظام التشغيل اندرويد ( لوليبوب ) و عن طريق نظام التشغيل ويندوز 10 ( نسخة سطح المكتب ) ،  بحسب ما جاء في الموقع التقني " aitnews " .

و تمكن ميزة وحدة الاسقاط الضوئية الموجودة في هذا الهاتف المستخدم من الحصول على شاشة واضحة و بمقاس كبير يصل الى 100 بوصة، و يصل مستوى الاضاءة فيها الى 35 شمعة، كما يحتوي الجوال على كاميرا امامية دقتها ٥ ميجابكسل و كاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل.

اطلاق الهاتف خلال شهر سبتمبر
يُذكر بانه يوجد طلب مسبق للهاتف عن طريق موقع الشركة  Akyumen  مع الملحقات الخاصة به، و هي جهاز التحكم بالالعاب و قاعدة للبطارية و مكبرات الصوت التي يتم تشغليها عن طريق ( البلوتوث ) ، بسعره الذي يبدأ من 750 دولار الى 950 دولاً امريكياً ، بينما لم يتم بيع الهاتف في الاسواق حتى الان، و من المقرر اطلاقه خلال شهر سبتمبر القادم.