سي في ليقو اسرع واسهل منصة عربية لكتابة السيرة الذاتية

سي في ليقو اسرع منصة عربية لكتابة السيرة الذاتية

سي في ليقو اسرع منصة عربية لكتابة السيرة الذاتية

السيرة الذاتية من الركائز الاساسية التي يحتاج لها كل شخص يود التقدم الى عمل، حيث تتضمن اهم المعلومات والخبرات التي يمتلكها الشخص المتقدم على الوظيفة ليتم الاطلاع عليها من قبل مسؤولي التوظيف. 

وبالتالي يجب على الراغبين بالتقدم الى وظائف جديدة انشاء سيرة ذاتية متكاملة ومميزة، لذلك يمكن الاستفادة من منصة سي في ليقو Cvlego وهي منصة عربية توفرّ للمستخدم امكانية انشاء سيرة ذاتية متكاملة مجانا ودون الحاجة الى تسجيل حساب عبر المنصة.

اعداد السيرة الذاتية على المستخدم بسيطة جدا، فبمجرد الضغط على ايقونة سيرة جديدة ستظهر لك صفحة لتعبئة البيانات التي ترغب بادراجها في السيرة الذاتية.

بداية، يقوم المستخدم بتعبئة البيانات الشخصية مثل الاسم، البريد الالكتروني، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد وغيرها، ومن ثم ينتقل إلى تعبئة المؤهلات العلمية يليها الخبرات والمهارات.

وتساعد المنصة كذلك على انشاء عدد لا محدود من السير الذاتية من 6 تصاميم ونماذج متنوعة توفرها المنصة وادارة كل واحدة بشكل منفصل، بحيث يمكن اخفاء بيانات السيرة عن المتطفلين، او حتى حماية السيرة بالكامل بكلمة مرور حتى لا يطلع عليها الا من سمح له بذلك، مع امكانية مشاركة السيرة الذاتية عبر الشبكات الاجتماعية. 

وبعد اختيار التصميم وانشاء السيرة الذاتية، سيكون بوسع المستخدم معاينة السيرة قبل حفظها او تصديرها مباشرة على هيئة ملف PDF او صورة بصيغة JPG.