موقع Taste لاقتراح افلام مميزة وفقا لاختياراتك

موقع Taste لاقتراح افلام وفقا لاختياراتك

موقع Taste لاقتراح افلام وفقا لاختياراتك

تتوفر العديد من التطبيقات المميزة لاستكشاف الأفلام السينمائية وتقديم اقتراحات متنوعة للمستخدم عند رغبته بمشاهدة فيلم ما.

ومن المقترحات الجديدة في هذا الاطار، يمكنك تجربة موقع  Taste الذي يوفر للمستخدم تجربة مفيدة للحصول على اقتراحات بافلام متنوعة وفقا لاختيارات المستخدم الشخصية ومزاجه، الى جانب البحث عن الافلام بحسب الاسم او تصفح الافلام بحسب التصنيف

يقدم الموقع آلية بسيطة جدا في الاستخدام، فكل ما عليك فعله الاجابة على اختبار بسيط من عدة اسئلة حول افلام معينة، حيث يظهر السؤال احد الأفلام ومن ثم عليك الاجابة عبر 5 خيارات تعبر عن رأيك بالفيلم وهي مذهل، جيد، غير مهتم، مفزع او لم اشاهده من قبل.

بعد الانتهاء من الاختبار، يبدأ الموقع بعرض قائمة الافلام المقترحة بالاعتماد على الاجابات السابقة، كما يمكن اثناء تصفح الموقع التفاعل من جديد مع الأفلام المقترحة، فمثلا لو اقترح الموقع احد الأفلام التي شاهدتها مسبقا فيمكنك الضغط على ايقونة I have seen this وبالتالي ستظهر لك الاختيارات السابقة لتقييم الفيلم. 

وهكذا كلما قمت بتحديد الافلام التي شاهدتها من قبل وابداء رأيك بها، كلما استطعت الحصول على افلام متوافقة مع ذوقك الشخصي، مع تقديم نبذة مختصرة حول الفيلم.