" ايفون 8 " الاكثر تطورا و الانحف فى العالم

نسخة فريدة في نسخة ايفون 8

نسخة فريدة في نسخة ايفون 8

مواصفات فريدة لهاتف ايفون 8

مواصفات فريدة لهاتف ايفون 8

ايفون 8

ايفون 8

في الوقت الذي ينتظر فيه محبو اجهزة " ايفون " انطلاق هاتف " ايفون 7 " المقرر خلال شهر سبتمبر القادم، كشفت تقارير اعلامية ان " ابل " لن تقوم بتغييرات في هاتف " ايفون 7 " ، و ستكتفي بمجموعة من التحديثات البسيطة في الكاميرا و دقة الشاشة و لن يحمل مزايا مختلفة عن " ايفون S6 " ، بينما تستعد لاطلاق نسخة فريدة من هواتف ايفون بـ " ايفون 8 " ستكون الاكثر تطورا في تاريخ شركة " ابل ".

مواصفات " ايفون 8 "
اوضحت صحيفة وول ستريت جورنال، ان شركة " ابل " تعمل على نسخة فريدة من هواتف ايفون لاطلاقها عام 2017 القادم تزامنا مع الذكرى العاشرة على اطلاق هواتف ايفون في العالم، مشيرة الى ان هذه النسخة ستحمل مجموعة من المواصفات و التغييرات الداخلية و الخارجية التي ستفاجئ الجميع.

و حسب الصحيفة، من المتوقع ان يكون هاتف " ايفون 8 " بهيكل زجاجي متكامل و سيحمل تصميما مبهرة بالاضافة الى شاشة OLED عالية الدقة بدون اطراف، و هذا يعني ان الشاشة ستملا الواجهة الامامية من الهاتف بشكل كبير و مختلف عن نسخ ايفون السابقة.

و ظهرت مجموعة من الصور المسربة خلال الاسابيع القليلة الماضية من المصنعين في الصين، توضح ان ابل ستعمل على ازالة زر الـ HOME  المعتاد و سيتم استبداله باجهزة استشعار مدمجة داخل الهاتف و هذا من اجل اعطاء مساحة اكبر للشاشة التي ستكون مزودة باطراف منحنية، كما ستضيف ابل الوانا جديدة مع اطلاق هاتف " ايفون 8 "، وستكون عبارة عن الازرق القاتم، و الاسود و درجة جديدة من الرمادي بدلا من الفضية السابقة، و كذلك اللون الذهبي الذي نال شهرة و شعبية كبيرة مع " ايفون  6" و" ايفون S6 ".

و من المتوقع ان ياتي " ايفون 8 " مع ميزة مقاومة المياه بشكل كامل، حيث عملت ابل على ازالة منفذ السماعات من الهاتف لكي تتمكن من ضم هذه الميزة التي ستحمي الهاتف بالكامل اذا ما غمرته المياه، كما سيستبدل المنفذ بسماعات و شاحن لاسلكي لايحتاج المستخدم لتوصيله بالهاتف عبر اسلاك، وهو الامر الذي يوضح ان هاتف " ايفون 8 " المقبل سيكون بسمك هو الانحف في العالم.

و ستكون مواصفات الكاميرا من ابرز التغييرات في هاتف "آيفون 8" ، حيث ستكون مزودة بعدسة مزدوجة و دقة عالية و خواص مختلفة في التصوير تجعل المستخدم يعتمد على هاتفه الايفون بدلا من الكاميرا الاحترافية، و هذا بالإضافة الى الكاميرا الامامية التي ستزودها ابل بامكانيات لتكون كاميرا السيلفي الافضل في العالم.