الإعلانات قادمة على سناب شات

الإعلانات قادمة على سناب شات

الإعلانات قادمة على سناب شات

يبدو أن الإعلانات قادمة إلى سناب شات بعد أن أصبح بالإمكان الفصل بين خانة الأحداث الحية والقصص ويبدو ان المساحة الجديدة التي استحدثتها سناب شات في تحديثها الأخير هي المكان المخصص للإعلانات أو بين قصص الأصدقاء حيث أطلقت مؤخرا واجهة برمجة تطبيقات API لتسهِّل على المعلنين شراء وإدارة الحملات الإعلانية على الخدمة.

وجاءت هذه الخطوة بعد أن أصبحت سناب شات ذات شبيهة كبيرة وخاصة عن فئة الشباب في حين ان المشاهدات اليومية للفيديو تخطت العديد من الخدمات المنافسة لها.

وبعد ان اتجهت للإعلام ونشر المحتوى للمجلات والمواقع الإلكترونية وهي احدى طرق المردود المالي للتطبيق الذي أطلق منذُ فترة خاصية شراء الفلاتر وعاد بعد ذلك الى الغاءها ولكن الإعلانات بلا شك هي الوسيلة الأكبر للتكسب المادي.

ومع منصة الإعلانات الجديدة، التي أطلقت عليه الشركة اسم "شركاء سناب شات  SnapChat Partners"، ستكون الإعلانات مصممة من قبل وكالات إعلانية خارجية، وليس من قبل سناب شات فقط، مع إمكانية إرسال الفيديو أو التوجيه إلى موقع إلكتروني أو لمقالة (دون مغادرة سناب شات)، أو حتى على حث المستخدمين على تنزيل تطبيق آخرفي حين يمكن تخطي الإعلان كما هو الحال للقصص.

يشار الى ان هدف سناب شات التي بدأ في عام 2011، في البداية كان زيادة عدد المستخدمين مع عدم الحرص على العائدات المادية، والآن الأمر تغير عدد اكثر من 150 مليوم مستخدم نشط يوميا وأكثر من 8 مليار مشاهدة يوميا.