Hexa .. لعبة حروف الشهيرة على هاتفكم الذكي

Hexa .. لعبة حروف الشهيرة على هاتفكم الذكي

Hexa .. لعبة حروف الشهيرة على هاتفكم الذكي

تزخر متاجر التطبيقات بألعاب الذكاء والألغاز التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين لما فيها من اثارة واثراء للمعرفة أيضا.

ومن بين هذه الألعاب هنك لعبة هكسا Hexa المستوحاة من أكثر الألعاب انتشارا بالوطن العربي مثل لعبة "حروف" بالمملكة العربية السعودية ولعبة "بلوكبستر"المعروفة عالميا.

وسوف تأخذك اللعبة إلى مستويات مختلفة من التحدي والمواجهات مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكنهم متابعة اللعب كل بلغته! وستكتسب معلومات جديدة وتطور مهارتك وتصبح أكثر قدرة على اتخاذ القرارات بشكل أسرع مستفيدا من أخطاء الآخرين. 

ويتمكن المستخدم من الفوز عند بناء جدار أفقي أو رأسي وقطع الطريق على الفريق الآخر. اللعبة مكونة من 25 خلية سداسية، مصنفة بحسب أقسام الأسئلة. كل ماعلى مستخدم اللعبة هو الإجابة على 5 خانات سداسية متتالية لكي يبني جسرا وقطع الطريق على الفريق المنافس.

وهناك ثلاثة أساليب للعب الأولى التحدي الذي يبدأ باختيار لاعب تتحداه والمطلوب التفوق عليه والثانية هي المواجهة الثنائية التي تتيح اللعب مع متسابقين آخرين من أي دولة في العالم والثالثة الدوري الذي يدعو فيه المستخدم أصدقاءه للتنافس معهم. 

وتتنوع فئات الأسئلة بين رياضة، ألعاب إلكترونية، مشاهير، سفر، فنون، منطق، علوم وتكنولوجيا، حيوانات، تاريخ، دين، من القائل، معاني ولغات، محركات، ألغاز.

كما يمكن الدردشة مع اللاعبين الآخرين وتكوين صداقات جديدة مع إمكانية الحصول على نقاط إضافية في حال أضاف المستخدم أسئلة جديدة.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات أبل ومتجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد.