تطبيق Talabat: لتوصيل طعام الافطار بسرعة وسهولة

تطبيق Talabat يتيح لك طلب طعامك المفضل من أكثر من 1700 مطعم من 6 دول عربية

تطبيق Talabat يتيح لك طلب طعامك المفضل من أكثر من 1700 مطعم من 6 دول عربية

يحمل التطبيق ميزة تقديم الكوبونات والعروض الحصرية من مطاعمك المفضلة

يحمل التطبيق ميزة تقديم الكوبونات والعروض الحصرية من مطاعمك المفضلة

اطلبي من آلاف المطاعم بكل سهولة وسرعة

اطلبي من آلاف المطاعم بكل سهولة وسرعة

مع قدوم شهر رمضان المبارك، تستعرض لك "هي" عزيزتي تباعا ابرز التطبيقات التي ستحبين تضمينها في هاتفك الذكي خلال الشهر الفضيل. 

التطبيقات الخاصة بشهر رمضان عديدة جدا، وكل منها تتمتع بمميزات منوعة تفيد جميع الصائمين في مجالات عدة. 

وبعد ان تحدثنا في المرة الماضية على تطبيق وين ناكل ، في موضوعنا اليوم سنعرفك على تطبيق يحمل اسم Talabat " طلبات" الذي يمكن الاستفادة منه لطلب الطعام الى منزلك قبيل ساعة الافطار، وفي حالات العزائم لمن يرغب في ان يأتي الطعام جاهزا وطازجا.

يعتبر تطبيق Talabat من اشهر تطبيقات طلب الطعام في الشرق الاوسط حاليا، وذلك يرجع الى ما يتميز به التطبيق من مميزات رائعة، اذ يتيح لك طلب طعامك المفضل من اكثر من 1700 مطعم مختلف في دولة الكويت، المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، دولة قطر و سلطنة عمان، وتتضمن القائمة جميع انواع المطابخ العالمية المختلفة المشهورة واقربها اليك، وذلك دون التعرض لمشاكل الاخطاء في الطلبات او البطء والانتظار في عملية التوصيل فالطلب يتم بكل دقة وبسرعة كبيرة. 

مميزات تطبيق Talabat

وبعد ان تقومي بوضع طلبيتك، ستصلك رسالة نصية على هاتفك النقال، تحتوي على كل تفاصيل طلبيتك، والوقت المحدد للتوصيل، كما يوفر لك تطبيق Talabat خدمة الاطلاع على احدث عروض المطاعم حسب بلدك ومنطقتك لتحصلي على الجديد دائما باسعار خيالية ودون اي مصاريف اضافية للتوصيل، كما يتيح لك البحث عن نوع الطعام الذي تفضلينه من قائمة الطعام المصورة الخاصة بكل مطعم واختيار المطعم والاصناف التي تريدينها، ثم تتبع الطلب، والدفع عن طريق بطاقة السحب الالي او نقدا. ويمكنك باستخدام تطبيق Talabat التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة للتبع حالة الطلب او للاستفسار عن اي شيء. 

التطبيق الذي ياتي مع واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام، متوفر مجانا لنظامي اندرويد وآبل