تطبيق Pictofit  لتجربة الملابس قبل شرائها عن طريق الانترنت

تطبيق لتجربة الملابس قبل شراؤها

تطبيق لتجربة الملابس قبل شراؤها

ميزات عديدة لتطبيق  Pictofit

ميزات عديدة لتطبيق Pictofit

تجربة الملابس والازياء قبل الشراء

تجربة الملابس والازياء قبل الشراء

اصبح الشراء عن طريق الانترنت هو الوسيلة الامثل للتسوق، حيث يوفر على المستهلكين عناء التسوق و البحث، بتامين كل شى بين يدي المتسوق من خلال الاسواق الكثيرة و المتنوعة و التي تلبي كافة الاحتياجات عن طريق الانترنت، ولا شك يعتبر سوق بيع الازياء و الملابس عبر الانترنت احد ابرز الاسواق المتوفّرة، و لكن ما يعيبه هو عدم تمكن المستخدم من تجربة المنتجات و معاينتها في حال كانت مناسبة له ام لا، و هو امر مهم جدًا عندما يقوم المستخدم بشراء الملابس عادةً.

تطبيق Pictofit  لتجربة الملابس قبل شراؤها 


يوفر تطبيق Pictofit امكانية تجربة الملابس بسهولة قبل شراؤها على صورة المستخدم الشخصية، بحيث يتاكد نوعًا ما من انسجامها معه، فهو يقدّم اداة ذكية لتجربة الازياء باسلوب مميز و بسيط و عملي. 

و يتم ذلك عن طريق العثور على المنتجات المناسبة عبر الانترنت او استخدام الكاميرا لالتقاط صور للمنتجات التي اعجبت المستخدم و يرغب بمعاينتها على صورته، فكل ما على المستخدم فعله هو تصوير نفسه صورة و هو واقف ثم البدء في تجربة الملابس المتوفرة في متاجر الانترنت، و عندما يعجبه شكلها يمكنه طلبها و شرائها.

كما يُتيح التطبيق امكانية مشاركة الصورة الخاصة بالمستخدم و التي تم تركيب الملابس عليها مع اصدقائه، لاخذ ارائهم، او امكانية حفظ المنتجات التي اعجبته على الجهاز، للعودة اليها لاحقًا عندما يحتاج الى ذلك، و غير ذلك من الميزات المفيدة التي تُساعد على اتخاذ قرار الشراء الصائب.

تطبيق Pictofit مجاني و متوفّر للتحميل لمستخدمي اجهزة اندرويد عبر متجر جوجل بلاي ، ومستخدمي اجهزة iOS عبر متجر اب ستور.