أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

Speak English

Speak English

Duolingo

Duolingo

ESL Pod ensider

ESL Pod ensider

تطبيقات British Council

تطبيقات British Council

أصبحت اللغة الإنجليزية من ضروريات الحياة اليومية والتي يحتاجها الفرد في العمل والتواصل والسفر كما ان معرفتها تفتح أبواب للثقافات الأخرى.

وهناك العديد من المعاهد التي تقدم خدمات تعليم اللغات في كل مكان وايضا هنالك التطبيقات الذكية التي توفر الخدمة ومنها ماهو مجاني والبعض منها مدفوع وفي موضوعنا اليوم اخترنا لكم افضل التطبيقات التي تساعدكم في تعلم اللغة الإنجليزية التي تعتبر من أهم اللغات التي يمكن أن يتعلمها الفرد في وقتنا الحالي فهي لغة الإنترنت حيث أنها تتصدر قائمة أكثر اللغات استخداما بأكثر من مليار مستخدم إلى جانب اللغة الصينية والإسبانية والعربية.

Duolingo

تطبيق Duolingo الذي يستخدمه ملايين الناس من حول العالم حيث أنه يقدم طريقة جديدة ومتعة لتعلم اللغة الإنجليزية خطوة خطوة.

ESL Pod ensider

يوفر التطبيق حلقات صوتية ذات جودة عالية بشكل دوري تتوزع على عدة مواضيع وتتميز بأنها واضحة ونقية، تتكون كل حلقة من حوار رئيسي بين اثنين أشخاص في أحد المواضيع ، حوار غير طويل مقدم صوتياً وكتابياً، والجزء الثاني من الحلقة هو شرح وتوضيح معاني الكلمات والعبارات من قبل الدكتور (جف مكولن). 

Speak English

هذا التطبيق يساعد على ممارسة التحدث باللغة الانجليزية (Speaking) ،حيث يقوم المستخدم بالاستماع إلى الجمل والعبارات ومن ثم إعادة نطقها.

تطبيقات British Council

وأخيرا مع مجموعة التطبيقات المجانية المقدمة من المجلس الثقافي البريطاني والتي تمكن المستخدم من تحسين لغته بطريقة ممتعة مع مجموعة من الألعاب، ومقاطع الفيديو، والاختبارات القصيرة المصممة لكافة أفراد العائلة في تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل أو خلال التنقل.