إل جي G5 أول هاتف ذكي تركيبي في العالم يصل إلى الإمارات

إل جي G5 أول هاتف ذكي تركيبي في العالم يصل إلى الإمارات

إل جي G5 أول هاتف ذكي تركيبي في العالم يصل إلى الإمارات

حفل أقيم في ريل سينما في منطقة جي بي آر

حفل أقيم في ريل سينما في منطقة جي بي آر

إضافات مذهلة

إضافات مذهلة

وصل الهاتف الجديد "جي 5"، من شركة إلى جي ومجموعة أجهزة "Friends"، أول هاتف محمول تركيبي في العالم ومجموعة من الأجهزة الملحقة معه، إلى الأسواق في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

أول هاتف ذكي تركيبي

وستغير هذه المنتجات الجديدة من إل جي مفهوم الهواتف المحمولة، حيث تم تجهيزها بأفضل المواصفات ضمن فئتها. ومن المتوقع أن يحقق هاتف جي 5 ومجموعة الأجهزة المرافقة المعروفة بـ Friends نجاحاً كبيراً كونه أول هاتف ذكي تركيبي في العالم.

 إل جي إلكترونيكس

وكشفت إل جي إلكترونيكس عن هاتف جي 5 في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك ضمن حفل أقيم في ريل سينما في منطقة جي بي آر . وسيتوفر الجهاز في جميع متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات بدءً من الأسبوع الثالث من شهر أبريل بسعر 2499 درهم إماراتي. 

أجهزة Friends

ويأتي هاتف جي 5 بتصميم تركيبي يعطي المستخدمين تجربة هاتف ذكي وذات طابع شخصي. وأطلقت إل جي أيضاً مجموعة أجهزة Friends التي تكمّل هاتف جي 5، ليتحول الهاتف إلى كاميرا رقمية ومشغل موسيقى عالية الجودة Hi-Fi وغيرها.

تصميم فاخر

ويتسم هاتف G5 من إل جي بتصميم هيكله المعدني الأنيق وبطاريته القابلة للنزع، ويمكّن للهاتف أن يزوّد بمجموعة كاملة من ملحقات إل جي المختلفة، حيث يمكن للمستخدم استبدال البطارية الفارغة بأخرى مشحونة بالكامل في غضون ثوانٍ معدودة.

لمسة معدنية ناعمة

يضفي زجاج 3D Arc Glass طابعاً متقوّساً ولمسة نهائية معدنية ناعمة إلى شاشة هذا الهاتف التي يبلغ حجمها 5،3 بوصات بفضل تقنية microdizing، كما تمّ دمج الهوائي المعزول بشكل خفيّ في هيكل الهاتف بدون التأثير في المظهر الأنيق للجسم المعدني الأحادي. وقد طوّر مصمّمو إل جي مفهوم الجسم المعدني بإضافة إطار لامع لمزيد من التناقض وقبضة أكثر راحة.

وضع الإضاءة النهارية

وتضم شاشة هاتف جي 5 ميزة وضع الإضاءة النهارية، التي تقدم رؤية خارجية ممتازة للمستخدمين. ويكشف وضع الإضاءة النهارية تلقائياً عن ظروف الإضاءة الخارجية ويزيد من سطوع الشاشة، بحيث سيكون بإمكان المستخدم النظر إلى الشاشة بينما تتكيف عينيه مع البيئة ذات الإضاءة الأقوى.

Always-on Display

وبفضل إعداد Always-on Display سيتمكن المستخدم من إلقاء نظرة سريعة على الإشعارات التي ستبقى ظاهرة على الشاشة، إلى جانب الوقت والتاريخ وغيرها، بدون تشغيل شاشة الهاتف.

إضافات مذهلة

يضمّ هاتف G5 عدسة واسعة الزاوية تبلغ 135 درجة، وهو الهاتف الأول في العالم الذي يسمح بالاختيار ما بين عدسة قياسية أو واسعة لالتقاط مدىً أكبر في الصورة، حيث يمكن للهاتف التقاط صور بكامل مجال الرؤية. ومن ناحية أخرى، فجهاز CAM Plus من إل جي هو عبارة عن كاميرا جزئية يمكن إضافتها إلى الهاتف لتقدم صور وفيديو بدقة تشبه كاميرات DSLR، إلى جانب شريحة 360 Cam من إل جي المدمجة الصغيرة بعدسة زاويتها 360 درجة. ويقدم جهاز Hi-Fi Plus وسماعات H3 المتطورة من B&O Play أداءً صوتياً عالي الجودة.

بتصميم أنيق قابل للطي

أما جهاز 360 VR، فهو عبارة عن نظارات واقع افتراضي يمكن وصلها بهاتف G5 عبر سلك خاص بها وتعمل بشكل حصري مع هذا الهاتف. يتمتع هذا الجهاز بتصميم أنيق قابل للطي لكي يتمكن المستخدم من حمله بسهولة ومشاهدة محتوى الواقع الافتراضي في أي مكان وزمان. وعلى عكس أجهزة الواقع الافتراضي الأخرى التي تتطلب وضع الهواتف الذكية في داخلها، تتميز نظارات 360 VR من إل جي بأن وزنها يعادل ثلث وزن نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية المنافسة.

Playground 

يمكّن هاتف إل جي جي 5 المستخدمين من إضافة ميزات وفتح منصات جديدة لجميع من يرغب بالانضمام لهم في هذا النظام الثوري الجديد. ومن هذه الميزات LG Playground، حيث تعدّ هذه الميزة من إل جي نظام يتم إنتاج إضافات وأجهزة مختلفة من خلال تعاون يتيح للمستخدمين اختبار متعة فريدة من نوعها.

تطبيق Friends Manager

ويعتبر تطبيق Friends Manager في هواتف جي 5 تطبيقاً جامعاً يسمح بالوصل إلى أجهزة إل جي Friends بأسهل طريقة ممكنة وبدون عناء. يرصد تطبيق Friends Manager أجهزة Friends القريبة تلقائياً ويتصل بها بسرعة وسهولة لبدء تجربة الهاتف الذكي الشاملة.

Quick Charge

تم تزويد الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراغون 820 الفريد، الذي يضمن أفضل أداء لكل من وحدتي المعالجة المركزية ومعالجة الرسومات. وأخيراً وليس آخراً، يقدم هاتف جي 5 الجيل الثالث من تكنولوجيا Qualcomm® Quick Charge™ للحصول على قدرة شحن بالغة السرعة. فمن خلال استعمال نظام حسابي ذكي، يتميّز Quick Charge 3.0 بأنه أسرع بأربعة مرات من الشحن القياسي وأكثر فعالية بنسبة 45% من الجيل السابق.