تطبيق سبويلي لتسويق حجوزات صالوات التجميل في السعودية

تطبيق سبويلي لتسويق حجوزات صالوات التجميل في السعودية

تطبيق سبويلي لتسويق حجوزات صالوات التجميل في السعودية

مع التطبيقات أصبحت كل الأمور في منتهى السهولة وخصوصا للحجوزات سواء المطاعم او الفنادق وغيرها أما اذا كانت اهتمامك سيدتي هو صالونات التجميل فيمكنك تجربة تطبيق اليوم سبويلي Spoilee، الخاص بجوزات خدمات مراكز التجميل في السعودية.

دللي نفسك على كيفك

يحمل التطبيق شعار "دللي نفسك على كيفك". حيث يرى المؤسسون مستقبلاً كبيراً لصناعة التجميل في السعودية وفرص مهولة للشابات السعوديات للنجاح في هذه الصناعة، ومع تزايد عدد مدونات الموضة والتجميل (فاشونستا) ارتفع مستوى الوعي والإهتمام بصيحات الموضة واخبارها في السعودية بشكل لم نراه من قبل، وهذا من شأنه تطوير الخدمات ورفع الجودة من قبل مالكات مراكز التجميل لتلبية الطلب المتزايد عليها.

ورش عمل

قام فريق سبويلي بتقديم عدة ورش عمل ومحاضرات حول المملكة لرفع الوعي حول أهمية الإهتمام بالجودة وتطوير أساليب العمل لتلافي الفشل والوقوف على أسباب النجاح والإستفادة منها، وهذه الورش والمحاضرات تترجم رؤية مؤسسي الشركة بأن تكون سبويلي شريك محلي يساعد ملاك الصالونات في تطوير أعمالهم وتخطي تحدياتهم في هذا المجال.

3 خطوات سهله

ويعد تطبيق سبويلي سهل جداً حيث تستطيع المستخدمة حجز موعد لخدمة تجميل في 3 خطوات سهله. وبالنسبة لمديرة الصالون فالأمر سهل جداً، يمكنها متابعة المواعيد والتقييم وكذلك تأكيد المواعيد من جوالها أينما كانت وفي أي وقت بكل بساطة. 

ويمكنك سيدتي تحميل تطبيق سبويلي لتجربته في متجر تطبيقات ابل وجوجل بلاي لأجهزة اندرويد.