Wake Social الاسيقاظ بواسطة الأصدقاء !

Wake Social الاسيقاظ بواسطة الأصدقاء !

Wake Social الاسيقاظ بواسطة الأصدقاء !

تطبيق اجتماعي

تطبيق اجتماعي

النوم سلطان كما يقول المثل، ولأن البعض قد يكون نومه ثقيل نوعا ما، لذا نجد بعض التطبيقات تعتمد على هذا الأمر لتبتكر طرق مختلفة لجعل المستخدم يستيقض من النوم.

وتتوفر في متاجر التطبيقات العديد من تلك التي تساعد الاستيقاظ بالطريقة التقليدية وهي توقيت المنبه على موعد محدد، ولكن تطبيق Wake Social الذي اخترناه لكم اليوم يمكن للمستخدم الاستيقاظ من النوم بطريقة غير تقليدية بالاعتماد على الأصدقاء.

يعمل التطبيق الاجتماعي على طلب المستخدم المساعدة من اصدقاءه على الاسيقاظ من النوم، بحيث يقوم الصديق بترك تسجيلات صوتية فيها تحديات تجبر المستخدم على ترك الفراش والنهوض لاتمام التحدي.

ويمكن اختيار احد التحديات التي يوفرها التطبيق لاجبار المستخدم على الاستيقاظ مثل تكرار جملة محددة أو الاجابة على سؤال قام الصديق بإرساله للمستخدم وهكذا.

وعند الاستيقاط وايقاف التنبيه يمكن للمستخدم مشاركة نشاطاته داخل هذا التطبيق الاجتماعي.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات جوجل بلاي لاجهزة اندرويد.