للفتيات: 8 نصائح لشراء الملابس عبر الانترنت بذكاء

نصائح لشراء الملابس عبر الانترنت

نصائح لشراء الملابس عبر الانترنت

كوني حريصة عند استخدامك البطاقات الائتمانية

كوني حريصة عند استخدامك البطاقات الائتمانية

تضج الشبكة العنكبوتية بالكثير من المواقع الخاصة بالتسوق الالكتروني والتي خصصت لبيع الملابس النسائية والرجالية، الاحذية، الشنط، الاكسسوارات، كما وفرت هذه المواقع تسهيلات كثيرة للتسوق اون لاين والاستبدال المجاني  والتوصيل السريع والمجاني لجميع الماركات العالمية الأصلية من خلال الدفع بالفيزا أو عند الاستلام ليصبح التسوق عبر الانترنت هو الوسيلة الاكثر راحة والاكثر توفيرا.

واليك سيدتي 8 نصائح لشراء الملابس عبر الانترنت:

١- إعملي قائمة تساعدك على تجنب الارتباك من كثرة الاختيارات التي تعرضها هذه المواقع وحددي متطلباتك الاساسية لمعرفة إختيارها بشكل دقيق وصحيح.

٢- اعرفي مقاسك من خلال احضار شريط القياس وبالتالي يمكنك حينها معرفة مقاسك المناسب مهمها اختلفت القياسات العالمية التي تعتمد عليها دور الازياء في كل العالم كذلك معرفة قياس حذائك لتجنب طلب حذاء مخالف لقياسك.

٣- يجب ان تكوني على دراية بأن ليس هناك قياس موحد بين العلامات التجارية المختلفة فالقياسات تختلف من مصنع إلى آخر.

٤- كوني على اطلاع دائم باشهر مواقع التسوق لاقتناص الصفقات التي تعرضها هذه المواقع أو يمكنك كتابة ام المنتج ومعلوماته في موقع البحث جوجل ومشاهدة سعر المنتج فيك ل المواقع ويمكنك حينها اختيار الأرخص بينها.

٥- كوني على وعي بأن سياسات الشحن تختلف من موقع الى اخر فهناك من يعرضها مجانية والبعض الاخر ياخذ رسوما لشحنها والتي تختلف سعرها من موقع الى اخر.

٦- الانتباه لسياسة الارجاع فبعض المتاجر لديها سياسة واضحة لسياسة الارجاع والبعض الاخر لا يدرجها في موقعه لذا يجب عليك سيدتي التأكد من هذه النقطة.

٧- هناك تقييمات يضعها الجميع حول المنتجات التي يشترونها ومن الأفضل قراءتها دائما فهذا سيساعدك على معرفة جودة المنتج الذي ستشترينه قبل الدفع.

٨- كوني حريصة عند استخدامك البطاقات الائتمانية للشراء فمن المهم اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية امان هويتك من القراصنة الالكترونيين.