ما هو التطبيق السعودي سناب جوب للتوظيف؟

تطبيق سناب جوب

تطبيق سناب جوب

أطلقت مهندستان سعوديتان تطبيقاً جديداً على الأجهزة الذكية باسم "SnapJobs" للتوظيف بهدف توظيف الشباب والشابات ومكافحة البطالة.

هدف التطبيق
يُعد التطبيق الذي أطلقته مهندسة البرمجيات علا القويعي ومها المنصور حلقة وصل ودعم بين الشباب والشابات المبدعين والمتميزين ذوي الشهادات العلمية والمهارات الباحثين عن وظائف تناسبهم وبين إدارات التوظيف والشركات والقطاع الحكومي والخاص التي تبحث عن أشخاص مؤهلين لشغل وظائف لديها، وانطلقت الفكرة من ملاحظتهما كثرة استخدام تطبيق "سناب شات" والإقبال عليه بشكل كبير من جميع الفئات.

مميزات التطبيق
تقول المهندسة مهندسة البرمجيات علا القويعي إن فكرة تطبيق "SnapJobs" أتت لحل مشكلات البطالة ونقص الموظفين وزيادة إمكانية الحصول على وظيفة بـ30 ثانية صوتاً أو فيديو. ومن أبرز مميزات التطبيق إمكانية وضع عروض العمل، وتلقي عددا كبيرا من السير الذاتية يومياً، والاطلاع على السير الذاتية الصوتية والمرئية في جميع المجالات والتخصصات، وإمكانية التواصل المباشر مع أي شخص لمزيد من التفاعل، والتنبيه المباشر عند تسلم أي سيرة ذاتية خاصة بعرض العمل للشركة، وسرعة وسهولة التنقل بين السير الذاتية، ووضع سير ذاتية في المفضلة للعودة إليها في أي وقت لاحقاً، بالإضافة إلى الأمان العالي، حيث لا يمكن لأي شخص التسجيل والاطلاع على معلومات الأفراد، وإنما هي خاصية للشركات والإيميلات الرسمية التابعة لها ليمكنهم ذلك.