تطبيق Remente .. لتطوير الشخصية وادارة النفس

تطبيق Remente .. لتطوير الشخصية وادارة النفس

تطبيق Remente .. لتطوير الشخصية وادارة النفس

تنتشر حسابات تطوير الذات في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها والتي يتابعها الآلاف من حول العالم، بل أن هناك الكثير من الدورات التي يلتحق بها الناس لنفس الغرض، ولكن حديثنا اليوم عن تطبيق Remente الذي تم اعداده من قبل كبار خبراء العالم مثل المدرب العقلي Kjell Enhanger الذي فاز بجوائز عالمية وغيره من الخبراء.

ويهدف التطبيق الذي يلعب دورا مهما في تطوير الشخصية وتنمية المهارات مساعدة مستخدميه على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الشخصية وزيادة ثقتهم بأنفسهم لتحسين أسلوب حياتهم العامة عبر مجموعة من الأدوات المتوفر في التطبيق.

في البدياة يطلب التطبيق من المستخدم تقييم حياته إذا كان سعيد او تعيس كم خلال من تصويت الأرقام من 1 إلى  10 و الحياة الاجتماعية وعلاقاته مع عائلته وأصدقائه والناس من حوله، وصحته ولياقته بالإضافة الى نوع التحصيل العلمي والمستوى الوظيفي والمالي والمهارات والقدرات الشخصية ليبدأ بعدها التطبيق بعمل رسم بياني توضيحي عن المستخدم ليبدأ بعده المستخدم في رحلة تطوير الذات.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات ابل ومتجر جوجر بلاي لأجهزة اندرويد، ولكن في حال رغبة المستخدم في الاتحاق في منهج دورات افهم عقلك وإدارة النفس وغيرها الكثير فهو عن طريق الاشتراك بسعر 8.99$ شهريا.