حكومة الإمارات الذكية تطلق مسابقة "إماراتنا الذكية" على إنستغرام

إماراتنا الذكية

إماراتنا الذكية

المسابقة

المسابقة

على إنستغرام

على إنستغرام

أطلقت حكومة الإمارات الذكية، مسابقة بعنوان "إماراتنا الذكية"، وهي أول مسابقة للتصوير بالإمارات على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والتي تأتي بالتزامن مع انعقاد "اسبوع جيتكس للتقنية"، المزمع إقامته في الفترة الممتدة مابين 18-22 اكتوبر الجاري. 
 
وقالت الحكومة عبر حسابها الرسمي على تويتر، إن المشاركين بالمسابقة يمكنهم التقاط صورة أو مقطع فيديو عن طريق كاميرا الهاتف أو أي كاميرا أخرى، وتكون متعلقة بأهداف الحكومة الذكية أو مشاريعها أو الخدمات التي تقدمها، أو تقدم شرحاً توضيحياً عن الكيفية والدور الذي تلعبه "حكومة الإمارات الذكية" في تسهيل حياة المتعاملين، وزيادرة معدلات الإقبال على الخدمات الحكومية من خلال التطبيقات النقالة. 
 
ويجب على المتسابقين وضع المحتوى على موقع "إنستغرام"، وتضمينه بوسم خاص #اماراتنا_الذكية ووضع وصف مبسط للصورة أو الفيديو وعلاقتها بموضوع المسابقة، بعد ذلك سيقوم فريق العمل بفرز المشاركات واختيار الفائزين وفقا لأكبر عدد من المتابعات.
 
وبموجب شروط المسابقة يحق لحساب حكومة الامارات الذكية عمل إعادة نشر "ريبوست" أو عدم إعادة نشر الصورة/الفيديو حسب ما يراه الفريق المعني مناسباً، وفي السياق ذاته، يحق للمشترك القيام بحملة تعريفية لدعم نجاح صورته عبر حساباته في مواقع التواصل التواصل باستخدام وسم المسابقة، مع العلم أن هذه المسابقة تنتهي بالتزامن مع اليوم الأخير من "أسبوع جيتكس للتقنية" والموافق لـ 22 من الشهر الجاري.
 
ويحق للمتسابق الإشتراك بأكثر من صورة/فيديو، مع الإشارة إلى حساب UAEmGov  في الصورة وليس في الردود، ويجب أن تكون الصورة/الفيديو خاصة بالمشترك ومنشورة من خلال الحساب الخاص بالمشترك على "إنستغرام" فقط، وأن لا تكون مقتبسة من موقع إلكتروني أو من شخص أو جهة أخرى، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية المتبعة في الإمارات. وسيتم استبعاد الصور التي تخدش الحياء العام أو التي تتنافى مع التعاليم الدينية، أو الأعراف الوطنية، أو لا تتضمن إشارة إلى حساب حكومة الامارات الذكية UAEmGov.