افضل طرق مصالحة الزوج هي المصالحة الحميمية

مصالحة الزوج لها طرق كثيرة ومتنوعة ، إلا أن المصالحة الحميمية هي من الطرق الذكية التي يمكن للزوجة الاعتماد عليها ، وتحتاج مصالحة الزوج في المصالحة الحميمية إلى الجرأة والذكاء من قبل الزوجة حتى تستطيع من خلالها كسب رضا وقلب زوجها.

4 طرق لمصالحة الزوج عن طريق المصالحة الحميمية

سنعرض لك بعض الطرق التي يمكنك إتباعها في مصالحة الزوج عن طريق المصالحة الحميمية والتواصل الجسدي و الذي قد يكون من أقرب وأفضل الطرق للمصالحة عند بعض الأزواج .

●       إن المصالحة الحميمية تكون باتباع التودد المثير والبريء في ذات الوقت ، وهنا ننصح الزوجة بارتداء الملابس الخفيفة والتعطر بالعطر الذي يحبه زوجها والتقرب منه بهدوء للحوار وبالتالي فإنها بطريقته هذا ستكسب انتباه زوجها وتصل لمرحلة مصالحة الزوج عن طريق المصالحة الحميمية .

●       إن الأزواج الرومانسيين عادة هم أكثر الرجال الذين يمكن مصالحتهم عن طريق المصالحة الحميمية بسهولة ، لذا على الزوجة استغلال ذلك و أن تقوم بتجهيز الأجواء الخاصة بمصالحة الزوج من خلال عمل عشاء رومانسي على ضوء الشموع والورد والموسيقى ، وبالتالي يمكن للزوجة أن تتقرب منه بعبارات الحب والاعتذار ، أو يمكن أيضا دعوته للعشاء في أكثر المطاعم التي يفضلها خصوصا إذا كان من محبي الخروج .

●       الكلام الهادئ والتودد الحنون من طرق المصالحة بشرط أن تكون نبرة الصوت ناعمة و منخفضة وتحمل عبارات الحب و الاعتذار ويفضل حينها أن تلامس الزوجة بأطراف أصابعها الذقن و الأذن و الرقبة زوجها فهي من الأماكن التي يمكن من خلالها أن تثير زوجها وتبدأ بمصالحته عن طريق المصالحة الحميمية .

●       قد يلجأ بعض الأزواج للصمت عند الزعل لذا يمكن للزوجة بعد أن يهدأ الموقف في المساء أن تعرض على زوجها عمل مساج بالزيوت الطبيعية والعطور في أجواء هادئة والحديث معه عن مواضيع مختلفة يحبها وعدم النقاش في أساس موضوع العتب إلا بعد المصالحة الحميمية .