أكسسوارات شعر للأطفال

تتنوع أكسوارات الشعر للأطفال بطيف واسع من الموديلات و الأشكال و المواد لتزين رؤوس الأميرات بأناقة و بهاء ، فهي إما تيجان أو دبابيس أو أكاليل و أحيانا تكون أغطية من الذهب الخالص كتلك الحلي التقليدية الخليجية التي تزدان بها الفتيات و الأطفال الخليجيات .

و لأناقة أطفالك الأجمل ، إليك بهذه السلسلة من تصاميم إكسسوارات الشعر للأطفال لتختاري منها ما يلائم أميراتك .

الظفائر إكسسوارات لشعر البنات

تعد الظفائر من الزينة التقليدية الأزلية لشعر البنات ، وقد أستغلت هذه التشكيلات الجميلة للظفائر لتصميم حلقات رأس و إكسسوارات لشعر الأطفال بهيئة رباط أو عصابة للرأس ، كما في تصاميم دار Velveteen ، مع ألوان تناسب لون الشعر (بني ، اسود ، أصفر ، كستنائي ) و تنسيقها مع الملابس و الإكسسوارات الباقية لإطلالة الطفلة .

إكسسوارات الأطفال من دون شعر

تفرح الأم بطفلتها الرضيعة و تود أن تظهرها بأبهى طلة وإن كانت في شهورها الأولى مازالت تفتقر للشعر ، لذا تجد من بين إكسسوارات الأطفال ربطات للشعر و أطواق مطاطة ملونة و مزدانة بأشكال زهور أو حيوانات لتضعها على رأس طفلتها ، على الرغم من معرفتها أنها ستلقي بها بعد دقائق ! مع ذلك تتوفر الكثير من هذه الإكسسوارات الجميلة للأطفال الصغار ، مع مراعاة الراحة و عدم الضغط على الرأس الطري الذي مازال في مرحلة التكوين .

أكاليل و تيجان الزهور للأطفال

تبرع دور تصاميم الإكسسوارات مثل ألدو و كليرز بتقديم أكسسوارات للأطفال بهئية تيجان زهور زاهية تطوق الرأس بحلقة من الجمال المستوحى من الطبيعة ، و تختص صاحبة مدونة katandthedog بتقديم هذه الإكسسوارات بحرفية و جمالية عالية ، نرها على الصغيرات إما بالزهور الطبيعية أو الإصطناعية أو المعدنية بهيئة أوراق و براعم طبيعية .

إكسسوارات الشعر من التراث الشعبي

تزهو الفتيات و الأطفال الخليجيات ، من السعودية و الإمارات و قطر و البحرين و الكويت و عمان بحلي شعر مميزة ، فهي تعتمد على الذهب الخالص لتصاغ منها حلي تغطي الرأس و تتدلى منها شراشيب على الشعر و الجبهة ، و يطلق عليها قديما " الطاسة " أي "السلطانية" ، و تكون إما بشكل دائري أو مستطيل ، بحيث تغطي فروة الرأس و تكون بنقوش و تصاميم مختلفة . كما تتوفر هذه الحلي مصنعة بنوعيات زهيدة الثمن من المعادن الرخيصة ، لكنها تعطي نفس المظهر و اللمعان المبهر للذهب .

أجمل إطلالة لـ"أطفال الشرف" يوم زفافك

6 تسريحات شعر مستوحاة من الورود

3 دور محلية تمنحك أجمل الأزياء لأطفالك