3 دور محلية تمنحك أجمل الأزياء لأطفالك

قطع ملونة للأطفال من Saucette Concept

قطع ملونة للأطفال من Saucette Concept

من متجر Saucette Concept

من متجر Saucette Concept

قطع للأطفال من  Poupette a la Plage

قطع للأطفال من Poupette a la Plage

فساتين ومعاطف مزينة بالقلوب من MSGM Kids في متجر Saucette Concept

فساتين ومعاطف مزينة بالقلوب من MSGM Kids في متجر Saucette Concept

ثياب الاطفال من Poupette a la Plage

ثياب الاطفال من Poupette a la Plage

ثياب ملونة للأطفال على صيحات الموضة من  Poupette a la Plage

ثياب ملونة للأطفال على صيحات الموضة من Poupette a la Plage

بنطلون وتوب للأطفال من  Poupette a la Plage

بنطلون وتوب للأطفال من Poupette a la Plage

أصبحت صيحات الموضة لا تقتصر على السيدات أو على الرجال، وإنما امتدت لتشمل الأطفال منذ ولادتهم فنرى دور أزياء عالمية تمتلك خط تصميم وإنتاج خاصاً بالأطفال لإبتكار صيحات وتصاميم مناسبة للأطفال من كافة الأعمار. وفي الآونة الأخيرة تؤمن كثير من المتاجر المحلية في العالم العربي قطعا مواكبة للموضة للأطفال من الصبيان والبنات والمواليد الجدد. 

ومن المتاجر المحلية في دبي للأولاد Saucette Concept حيث تجدين ثيابا متنوعة للأولاد من عمر سنتين وحتى اثنتا عشر عاما من ماركات مثل Tata Naka و MSGM kids الى جانب قطعا من المصمم Essa. 

وأيضا هناك متجر Poupette a la Plage الذي يوفر ثياب البحر مع اكسسوارات الشاطئ للأطفال وثيابا أخرى لها طابع خاص قديم قليلا بلمسات عصرية عالمية حيث يمكنك انتقاء واختيار الملابس بنفسك من دون التقيد باختيار قطع محددة مع بعضها (Mix and March).  

ومؤخرا أعلنت المصممة اللبنانية صاحبة ماركة “دي باي داليا” Dee by Dalia التي أسستتها في عام 2013، أنها في صدد انتاج خط مخصص للأم وابنتها تحت اسم Mummy Daughter Collection حيث أنها أصدرت تصميمن لفستانين أحدهما بلون أبيض وآخر بلون أسود.

يمكنك الآن انتقاء ما يعجبك من مواقع التسوق او الذهاب مباشرة الى المتاجر المحلية لمن تفضل التسوق في المتاجر وليس على الانترنت.