5 أمور هامة تقود المرأة إلى خيانة الرجل

عدم التفاهم و الخلافات تبعد الزوجين عن بعضهما

عدم التفاهم و الخلافات تبعد الزوجين عن بعضهما

شعور المرأة بالضعف و الإهمال سبب لخيانتها زوجها

شعور المرأة بالضعف و الإهمال سبب لخيانتها زوجها

إنشغال الرجل عن زوجته و إهماله لها سبب خيانتها

إنشغال الرجل عن زوجته و إهماله لها سبب خيانتها

أسباب عديدة تؤدي لخيانة الزوجه ضعف الشخصية و الوازع الديني

أسباب عديدة تؤدي لخيانة الزوجه ضعف الشخصية و الوازع الديني

يعتبر البعض الخيانة الزوجية مرضا نفسيا يقع فيها الزوج او الزوجة على حد سواء ، و مثل أي مرض نفسي هناك مسببات عديدة تؤدي للخيانة من الطرفين ، إلا أن الأسباب الرئيسية لخيانة الزوجة تعتمد إلى حد كبير على شخصيتها بعكس الرجل الذي تعتمد خيانته على عاطفته .

الخيانة الزوجية هذا الهرمون كفيل بحماية الرجل منها

 أسباب خيانة الزوجة لزوجها

غالباً ما تكون الزوجة الخائنة ضعيفة الشخصية يسهل التلاعب بأفكارها و بمشاعرها و بحياتها إذ لا تملك تلك الشخصية القوية التي تمنع أي شخص غريب من السيطرة عليها ، فتكون مطيعة منقادة للغير و تتسم بالتردد و التوتر دوماً لإنعدام ثقتها بنفسها.

أهم أسباب خيانة الزوجة

  • حينما لا تجد الزوجة ما تريده من زوجها من أمان و تفاهم فستلجأ حينها عن البحث عن كل هذه الأمور في أي مكان آخر ومع شخص آخر  ، و بالتالي ستكون ضحية سهلة لرجل يعرف طريقة السيطرة على قلبها ومشاعرها و تفكيرها و بالتالي ستكون عرضة للخيانة .

للرجل إنتبه هذه المرأة أقرب إلي الخيانة الزوجية

  • كثرة الخلافات وعدم تقبل الزوج لزوجته سبب رئيسي لخيانة الزوجة ، فالزوجة دائما تحتاج إلى رجل يفهمها و يحتويها ، لذا على الزوج أن يدرك بأن زوجته لن تجد قلبا و حضنا آخر يحتويها في فرحها و حزنها ، و عندما تكثر هذه الخلافات الزوجية ولم تجد هذا الاحتواء فإن ضعف شخصيتها سيجعلها تبحث عن شخص آخر يملأ هذا الفراغ الذي تركه زوجها في حياتها .
  • اهمال الزوج لزوجته من الناحية الجنسية و العاطفية فكما للرجل حاجات فإن للمرأة كذلك حاجات ، فبعد الرجل المتواصل عن البيت سيجعل الزوجة تبحث عن شخص آخر يملأ حياتها ، فيجب حينها أن يكون الزوج قريب منها بقلبه و عقله و يمطرها بكلام الحب و العاطفه ما يمنعها أن تخونه مع رجل عرف كيف يتعامل مع قلبها ويعطيها ما لم تجده في زوجها .
  • ضعف شخصية الزوجة يترتب عليه قلة ثقتها بنفسها و التي تؤدي حتميا لخيانتها زوجها فبمجرد أن تشعر الزوجة ضعيفة الشخصية أن زوجها لا يراها جميلة أو أن يواجهها دائما بعيوبها ستبدأ بالبحث عن شخص آخر يظهر لها العكس تماما وبالتالي ستقع في فخ الخيانة .
  • و ليس ضعف الشخصية السبب الوحيد لخيانة الزوجة فإفتقار الزوجة للتربية و الوازع الديني سبب رئيسي لخيانتها زوجها .

خبراء تجنب الخلافات الزوجية يؤدي إلى الخيانة