طفل برج الميزان متردد و ذكي

لا تقدمي طبقين لطفل برج الميزان و تطلبيه منه القرار في تناوله بسرعة

لا تقدمي طبقين لطفل برج الميزان و تطلبيه منه القرار في تناوله بسرعة

طفل برج الميزان ذكي و يعشق طرح الاسئلة

طفل برج الميزان ذكي و يعشق طرح الاسئلة

سيتحول تردد وعناد طفل برج الميزان لنوبة غضب

سيتحول تردد وعناد طفل برج الميزان لنوبة غضب

حاوري طفلك من برج الميزان لتعززي ذكائة و دبلوماسيته

حاوري طفلك من برج الميزان لتعززي ذكائة و دبلوماسيته

علينا ان نعلم بان الصفات المشتركه واردة في جميع الابراج المشتركة الا انها تختلف بين الابراج بين الذكر و الانثى فالطفل من برج الميزان لديه صفات مختلفة عن الفتاة اهمها في العناد و الذكاء .

طفلة برج الميزان عنيدة لكن عطوفة

طفل برج الميزان متردد

اهم طباع طفل برج الميزان و التي  قد لا تنال إعجاب والديه هو التردد و يتحول هذا التردد إلى عناد و من ثم يتحول دائما لنوبة غضب قد تزداد عند محاولة الوالدين السيطرة على طفل برج الميزان لذا من اسهل الطرق عليهما أن يتخذا معه موقف الحوار و الصبر و طول البال ، و ذلك لان طفل الميزان سواء كان ولد او فتاة يحتاجون لوقت اطول من غيرهم في اتخاذ القرارات .

يكره طفل برج الميزان الأوامر المشددة و يفضل أن يتبع قراراته بنفسه لذا على الوالدين معرفة قرار ابنهم قبل ذلك و ان وجداها مناسبة عليهم تعزيز ذلك في طفلهم او تعديل سلوكه باتخاذ القرارات المناسبة له بطريقة ذكية و هادئة بعد الحوار و بأسلوب أقرب إلى الاقتراح منه إلى الأمر الجازم .

عدوانية الطفل تبدأ في المنزل .. كيف ذلك ؟

طفل برج الميزان ذكي

الطفل في برج الميزان طيب مستقيم يخشى ارتكاب الخطأ  لذلك نجده يدرس كل تصرفاته قبل ان يقوم بها   ، ولذكاء طفل الميزان سنجده دائما ما يطرح الأسئلة و التي تثير الجدل خصوصا وانه يستخدم لغة المنطق في كل ما يقوله أو يفعله ، لذا نجد ان طفل برج الميزان يميل كثيرا للمطالعة و الكتابة  و لا يستبعد أن يكون عنده الجواب لكل قضية الأمر الذي يهيئه منذ الطفولة لدور رجل القانون في المستقبل .

أطفال برج الميزان أذكياء و يتمتعون بصفة جميلة و هي انهم دبلوماسيون في التعامل مع الجميع في كافة المواقف بنوع من السياسة و الذكاء يفتقدها غيرهم ، لذلك فمشاكل اطفل برج الميزان قليلة بسبب قدرتهم على تجاوزها بدون ازعاج ، و في مراحل الدراسة يلقب طفل برج الميزان بالطالب المثالي لانه قريب من معلميه و يحترمهم و هم بالتالي يقدرون حرصه على دروسه وواجباته.

لهذه الأسباب يسأل الطفل و يسعد بطرح الاسئلة