طفلة برج الميزان .. عنيدة لكن عطوفة

طفلة برج الميزان حمامة سلام في المنزل

طفلة برج الميزان حمامة سلام في المنزل

طفلة الميزان تعشق الموسيٍي و القراءة

طفلة الميزان تعشق الموسيٍي و القراءة

طفلة الميزان تتحول الى طفلة عنيدة ان لم تستطع اتخاذ قرارها بهدوء

طفلة الميزان تتحول الى طفلة عنيدة ان لم تستطع اتخاذ قرارها بهدوء

ساعدي طفلتك من برج الميزان على سرعة اتخاذ قراراتها

ساعدي طفلتك من برج الميزان على سرعة اتخاذ قراراتها

تختلف اطباع اطفالنا بسبب عدة عوامل اولها التربية قبل كل شي ، و من خلال تعاملنا معهم سنجد ان الابراج لها تاثيرها القوي على تصرفات اطفالنا .

طفلة الميزان حمامة سلام

من اجمل صفات طفلة الميزان انها بمجرد ان تشعر بان جو المنزل اصبح مشحوناً بالتوتر و القلق ستتحول هذه الطفلة المشاغبة لحمامة سلام ،  و ذلك لانها تحرص ان ترى المنزل دائما في وفاق دائم كشخصيتها المحبة و العطوفة فما اسعد المنزل الذي تسكنه طفلة الميزان .

هنيئا لك ان كان طفلك من برج العذراء

طفلة برج الميزان مترددة و عنيدة

على الرغم من ان العطف الذي تتميز بها طفلة الميزان الا ان التردد و العناد من اهم صفاتها التي تعكر صفو تلك الحمامة الجميلة ، فطفلة الميزان عنيدة امام الطعام خصوصا ، فان كنت تعانين عزيزتي الام من عناد اطفالك في الطعام فتاكدي من انهم من برج الميزان .

و على الرغم من عناد طفلة برج الميزان في تناول طعامها فالحل في ذلك سهل ، و هو ان لا تضعي امامها الا صنف واحد من الطعام او ان كنت اماً صبورة يمكنك ان تضعي صنفين الا انك ستجدين ان طفلتك قد احتارت في الاختيار و سيطول بها الحال حتى تقرر اي الطبقين تختار .

و بسبب تردد طفلة برج الميزان سيتحول ذلك العناد للتمسك برأيها ثم سيتحول ذلك التردد الى عناد ثم لنوبة غضب ، و قياسا على ذلك سترين ترددها في اتخاذ القرار ليس في طعامها فقط بل في ملابسها و قراراتها بشكل عام لذا كوني اكثر صبرا مع طفلتك الميزان .

كيف تتعاملين مع عناد طفلك ؟

فطفلة برج الميزان تكره العجلة و تكره تلقيها للاوامر بعنف كونها تعشق ان تتخذ قراراتها بهدوء و بعد طول تفكير و بحث ، لذا يجب على الام ان تراعي هذه الصفة الحميدة في طفلتها و تعززها لها لكن بمحاولة ان تجعلها ان تتخذ قراراتها بسرعه و بذكاء بالتفاهم و الاقناع .

الموسيقى والقراءة عشق طفلة برج الميزان

تميل طفلة برج الميزان للموسيقى و المطالعة و الكتابة اذا لقيت التشجيع اللازم من اهلها و معلمتها كونها ستتاثر بكوكب الزهرة و هو كوكب الجمال و الفن و الموسيقى .

 اطعمة سحرية وراء ذكاء الطفل