الولادة الطبيعية تسبب تجاعيد الوجه

الولادة الطبيعية تسبب تجاعيد الوجه

الولادة الطبيعية تسبب تجاعيد الوجه

تفضل نسبة كبيرة من النساء الولادة الطبيعية لما لها من مميزات كثيرة قد تجعلهن اكثر ميلا نحوها، وخصوصا اذا لم تكن هناك حاجة الى الولادة القيصرية.

اسرار تفضيل الرجال للولادة القيصرية

كما توجد نسبة من النساء يفضلن الخضوع للولادة القيصرية، وقد قامت هي بسؤال مجموعة من النساء عن مخاوفهن من الولادة الطبيعية وكانت الاجابات متوقعة ومنها، الهرب من الالم الشديد اثناء الولادة، والخوف من شق العجان، الى غير ذلك من المبررات التي تخص الهروب من عيوب الولادة الطبيعية والتمسك للحصول على مزايا الولادة القيصرية.

هذا هو اكثر ما يؤذي المراة في الولادة الطبيعية 

وقد لفت انتباهنا الاسباب التي قدمتها احد النساء الحوامل عن تفضيلها للولادة القيصرية، واختيارها لها بمحض ارادتها، اذ القت الضوء على مبرر غريب نوعا ما هو الذي حعلها تختار الولادة القيصرية فما هو؟

الولادة الطبيعية تسبب تجاعيد الوجه

ربما اصيبت بعض النساء الان بالدهشة بمجرد علمهن بهذا المبرر، فانا ايضا اندهشت لاني ولاول مرة اسمع عن هذا الموضوع وهو ان الولادة الطبيعية تسبب تجاعيد الوجه، الامر الذي جعلني اتحرى الدقة، وابحث عن اي دليل علمي على اي من المواقع الطبية الموثوق في مصدرها يؤكد ذلك، وكانت النتيجة كالتالي:

5 طرق فعالة تخفف الم الولادة الطبيعية 

• الولادة الطبيعىة لسيت سببا في تجاعيد الوجه.

• الهرمونات الخاصة بالحمل، والولادة هي المسؤولة عن تجاعيد الوجه، والتي تزيد بزيادة عدد مرات الولادة، وبالتالي ستكون الولادة عموما مع الحمل مسؤولة عن ذلك وليست الولادة الطبيعية وحدها.

• نوع البشرة له دور كبير في ظهور تجاعيد الوجه مبكرا، فالبشرة الجافة هي التي تتعرض لظهور تجاعيد الوجه مبكرا، على عكس البشرة الدهنية التي تتاخر عنها قليلا، كما انه قد تتواجد عوامل اخرى تسبب تجاعيد الوجه مها افتقار البشرة لفيتامينات معينة هامة وضرورية.

لا داعي للقلق من تجاعيد البشرة مع هذه المنتجات