حملة "لانك الحياة".. لتوعية الطفل بحقوقه وواجباته

علمي طفلك حقوقه وواجباته

علمي طفلك حقوقه وواجباته

ورش عمل للاطفال

ورش عمل للاطفال

مشاركة طلاب المدارس في الحملة

مشاركة طلاب المدارس في الحملة

نتداول الاخبار الكثيرة حول العنف ضد الاطفال والمطالبة بحقوقه في الامان والعيش حياة كريمة وذلك لأن المجتمع أصبح أكثر وعيا بحقوق الطفل وواجباته. ولهذا الهدف أقيمت حملة "لأنك الحياة " في العاصمة الرياض حيث نظمها نادي الطلاب بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في عدة اماكن مختلفه من مراكز تجارية ومدارس ومتنزهات ومدن طبية بمسعى لنشر الوعي والاهتمام بالطفل من شتى النواحي النفسية والجسدية والاجتماعية والأخلاقية والصحية.

فعاليات الحملة 


قامت الحملة بتنظيم ورش عمل بإشراف عدد من الأطباء الاستشاريين والتربويين تتطرق لمواضيع مختلفة كما تضمنت عدداً من المسابقات والحملات الالكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت في الفعاليات الكليات الصحية بمشاركة المتطوعين والمتطوعات من طلاب وطالبات الجامعة.

اركان الحملة


واختلفت الأركان بحسب نوع المعلومات التي تبث فيها مثل ركن كلية التغذية الإكلينيكية ويتم فيها إعطاء النصائح والتوجيهات حول تغذية الطفل بطرق مفيدة ومسلية، وركن كلية الصيدلة وكلية الطب، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، ونادي الفنون، ونادي مشكاة، وكلية طب الأسنان.

يمكنكم معرفة اماكن الفعاليات من خلال متابعة حساب الجامعة KSAU_Events أو من خلال الوسم الخاص #لانك الحياه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .