طبيب أطفال يقدم حلا فعالا لوقف بكاء الرضيع .. فما رأيكم فيه؟

الطبيب روبرت هاملتون يوضح طريقة إسكات الرضيع الفعالة

الطبيب روبرت هاملتون يوضح طريقة إسكات الرضيع الفعالة

توقف الطفل عن البكاء

توقف الطفل عن البكاء

تعد السيطرة على بكاء الرضيع من أصعب الأمور التي تواجه العديد من الأمهات مع الأطفاء حديثي الولادة، خاصة الأمهات الجديدات حديثات العهد بالأمومة، إذ تشكو من هذا الأمر أغلب الأمهات تقريبا، ما يعرضهن لسلبيات عديدة أهمها عدم قدرتهن على أخذ قسط كافٍ من الراحة لتستكمل يومها المقبل بنشاط وصحة وتركيز لتستطيع العناية برضيعها الذي يحتاج إليها لتكون يقظة، وقوية لتبدأ رحلة الأمومة معه.
 
لا أنام .. صرخة إنفعال أم إستغاثة 
في واقع الحال هي إستغاثة من الأمهات اللاتي يأملن في نيل قسطا من الراحة لمواصلة الحياة بذهن صاف للقيام بكافة ما عليهن من إلتزامات، فمن يستجيب لهن، وما هي أنسب الحلول التي تجدي نفعا في حل هذه المشكلة التي تؤرق كثير من الأمهات بل والآباء أيضا؟
 
حل سحري 
توصل طبيب أطفال أمريكي الجنسية يدعى روبرت هاملتون، عمل في مجال طب الأطفال منذ 30 عاما، إلى إيجاد حلا فعالا للسيطرة على بكاء الأطفال الرضع عن البكاء، من خلال طريقة جديدة لحمل الطفل أسماه الطبيب "المسكة" The Hold.
 
تحذيرات هامة
أوضح هاملتون أن هذه الطريقة التي سيلي عرضها في الفيديو هي الطريقة الأنسب لحمل الأطفال الرضع حتى سن الثلاث أشهر فقط، ولا يمكن فعلها مع الطفل بعد إنتهاء الثلاثة شهور الأولى حيث يصبح الطفل أثقل في الوزن ما يعرضه إلى الأذى والضرر.
 
مخاوف 
تسلل القلق إلى بعض الأمهات إيذاء طرح هذا الفيديو خصوصا الأمهات العاملات واللاتي يضطرين لترك أطفالهن مع الخادمات في المنازل، بسبب قلقهن من سوء إستعمال الخادمات لهذه الطريقة بعيدا عن أعينهن ومراقببتهن، فما رأيك عزيزتي الأم هل أنت أيضا لديك نفس شعور هذه الأمهات أم أن لك رأيا آخر؟
 
الفيديو
يوضح الفيديو المقدم من الطبيب روبرت هاملتون، والذي قام بنشره عبر موقع اليوتيوب طريقة "المسكة" التي تعتبر حلال سحريا في إسكات الرضيع كما سترون في الفيديو أدناه، وبحسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.