برجك ليوم الجمعة 6 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 6 يوليو 2018:

الحمل: ستواجه متاعب في العمل وخلافا مع المسؤولين والمعاونين وذلك بسبب وضع فلكي لكوكب زحل لا يتلاءم مع مصلحتك. في الحب، لا تجادل الحبيب وتجنب المواجهة معه.

الثور: قد تفكر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنية او سياحية برفقة اشخاص يهمك صحبتهم. الصحة جيدة ولا مضاعفات سلبية للطقس الحار عليها. لكن لمحبي السباحة، انتبهوا من ضربات الشمس.

الجوزاء: كن منظماً ودقيقا في مواعيدك ومثابراً في بذل الجهد حتى لا ينعكس هذا الامر على عملك وعلاقاتك المهنية والاجتماعية. الحب مناسب لك اليوم وسيرفع من معنوياتك وتفاؤلك.

السرطان: هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء او بيع او استثمار خاصة اذا لم تستشر خبيرا عقارياً. بعض الخلافات واردة مع الحبيب او الزوج.

الاسد: حاول تغيير حياتك واسلوب عملك. في الحب ايضا عليك ادخال التجديد في العلاقة حتى لا تقع في الرتابة والروتين. اهرب من المشاكل اليوم.

العذراء: يوم مناسب للرياضة والريجيم. الاجواء المهنية توحي بالتفاؤل لان كوكب جوبتير يدعمك. كوكب الزهرة سيدخل البهجة الى علاقاتك الاجتماعية والعاطفية خاصة فتيات العشرية الاولى.

الميزان: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذي هم على خلاف. اعط لهم النصائح المفيدة عندها سيكافئونك وستصلح العثرات من امام طريقك المهني والمادي وتتقدم صوب النجاح والرفاهية المادية والمعنوية.

العقرب: اليوم يبدو لك مريحاً جسديا ونفسياً وستفكر ببرنامج عائلي او عاطفي يجمعك بالعائلة او الحبيب. الظروف مناسبة بالعموم تحت تأثير كوكب اورانوس كوكب المفاجآت والذي يحضر لك هدايا تنتظرها منذ فترة.

القوس: راقب حسن سير اعمالك واموالك لان الوقوع في الخطأ وارد اليوم تحت تأثير كوكب نبتون المضلل. انتبه من التسرع في الحب لئلا تندم لاحقاً.

الجدي: عليك بادخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة المرأة الجدي حتى تترك اثرا في فكر الحبيب او الوسط الاجتماعي او العائلي. تابع اعمالك باجتهاد ومثابرة.

الدلو: الاعمال العالقة منذ فترة لا يمكن ان تحركها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج ذهني واضح ودقيق حتى تتحلحل الامور معك تدريجياً. هذا الموضوع ينطبق ايضا على العلاقة الزوجية والعاطفية المتعثرة. الصحة جيدة  وترفع معنوياتك.

الحوت: يوم يمكنك ان تمضيه بفرح مع الاحبة اذا عرفت كيف تنظمه جيداً. المرأة العاملة تستفيد من براعتها في العلاقات العامة لعقد صفقات ناجحة.

مولود اليوم:

مولود 6 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يجعله صبورا وطويل البال، حساس وحنون ويرتاح للاجواء الهادئة والعائلية. مزاجي وتتغير حالته النفسية حسب الظروف والاشخاص الذين يتعاطى معهم.

مولود 6/7/2018 هو طفل ناعم ورومانسي منذ صغره، متعلق باهله خاصة بوالدته. ينمو فكريا في جو من العطف والحنان. يرغب بالمواضيع الادبية والفنية.