ما هي عيوب برج الدلو

ليس سهلاً ان تكون من مواليد برج الدلو، فأنت تتمتع بمزايا كثيرة وإذا ركّزت جيداً ونظمت نفسك يمكنك ان تحتلّ وتحكم العالم وتترك أثراً جيداً على المجتمع والناس مهما كان المجال الذي تعمل فيه. من ابرز مواليد هذا البرج: ابراهام لينكولن، شارل داروين، توماس اديسون، البرت اينشتاين، ومايكل جوردن.

لكن في المقابل فإن مولود برج الدلو يتمتّع ببعض العيوب، وسنعدد لكم ابرزها:

لا يمكن توقّع تصرفاته: يتحكّم كوكب أورانوس بتصرفاته، الذي هو رمز المجتمع الحر المثالي. مولود برج الدلو يحبّ التغيير لذا قد يقرر فجأة ترك عمله لاجراء تغيير جذري في حياته، كما قد يقرر السفر من دون سابق انذار او تخطيط.

يخاف من الارتباط: يحرص دائماً على إثبات حريته للآخرين حتى لو كلّفه الأمر خسارتهم. لذا يصعب عليه الارتباط بشخص ويبحث عن علاقة يحافظ فيها على استقلاليته. لكن عندما يجد الشريك المناسب ويقع في الحبّ ينسى هذا الخوف. كما انه لا يمنح ثقته للاخرين على طبق من فضة، بل ينتظر الى ان يتعرّف على الشخص جيداً ومتى رضي عنه يمنحه ثقته الكاملة.

مزاجي: قد يثور ويغضب لأتفه الأسباب، تراه هادئاً أحياناً وعصبياً في أحيان أخرى. شخصيته غامضة جداً ويصعب قراءة أفكاره أو مشاعره. كذلك يصعب عليه الالتزام بخطة واكمال مشروع ما حتى النهاية.

عنيد ومتطرّف في ارائه: يصعب اقناعه بتغيير رأيه، فاذا تمسّك بفكرة لا يتخلى عنها بسهولة لذا يصعب التأثير على قراراته. ويجب ان تكون صبوراً معه للتفاهم معه. كذلك تجده في صراع دائم ولا يعرف الحلول الوسط. إما يعشق عمله أو لا يعمل طلاقا، واما يكون شديد النظام أو يكون مهملاً لأبعد الحدود.

حساس جداً: يتأثر بسرعة بما يحدث من حوله سواء كانت امور جيدة أو سيئة. لكن رغم طبيعته العطوفة وحبّه لمساعدة الاخرين لكن قد يبدو للبعض بأنه غير مبالٍ، لكن هذا لا يعني ان قلبه قاس بل بكل بساطة يخجل من اظهار عواطفه.