مواصفات امرأة برج الدلو

إذا كنت تحاول السيطرة على إمرأة برج الدلو، فكّر مرة أخرى، كما لا تحاول فرض تصرفات نمطية عليها لانها ستتصرّف بعكس ما تتوقع او تريد.

برج الدلو هو برج مائي، ولكن بعكس باقي الابراج المائية ستجد ان المرأة الدلو هي كالعاصفة المليئة بالقوة الداخلية الامر الذي قد يخيف الاخرين في البداية. إلا ان خلف هذه الشخصية ستجد إمرأة ذكية، مستقلة، والأهم فريدة ومميّزة عن غيرها.

معظم مواليد برج الدلو يتمتعون بالبصيرة، وينظرون الى الحياة بنهج انساني. يمكن وصفها بأنها لغز ولا يمكن توقّع تصرفاتها، وتحبّ الاستقلالية لذا لا تتقبّل ان يملي عليها احد ماذا عليها ان تفعل. اما اذا احتجت لاي مساعدة فستجدها الى جانبك لانها انسانية ومستعدة لمدّ يد العون لاي شخص بحاجة اليها مادياً او معنوياً، كما انها تعرف كيف تسدي النصائح الفعالة. 

يسهل عليها الاختلاط والتفاعل مع الناس مهما اختلف عمرهم او خلفيتهم. تحبّ السفر، تجربة كل جديد، لكنها في الوقت عينه تتعلّق بقديمها. وعلى رغم حبّها للتطور والتقدّم لكن على المستوى الشخصي لا تحبّ التغيير والسبب يعود الى انها شخص وفيّ، متعلّق بالماضي وبالذكريات.

في الحب، تحتاج امرأة برج الدلو إلى مساحة من الحرية، فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة لانها تقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتمتع بشخصية متمردة وليست امرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدا. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا. امرأة الدلو وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

في العمل، تحب استطلاع وتعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس. العمل المتكرر الخالي من التجديد يشعرها بالملل لذا تجدها دوما في محاولة لإكتشاف ما هو جديد ومثير. تنجح بالعمل في مجال السياسية أو كأخصائية اجتماعية أو طبيبة نفسية.

مع الأصدقاء، تعتبر امرأة الدلو صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها. تحب أن ترى أصدقائها سعداء وتستمتع عندما تكون سببا في إسعادهم.