هذه خطيئتك.. اليك ما يكشفه برجك

من منا لا يعلم الصفات الجيدة والايجابية لأبراجنا لكن ماذا عن الجانب السيئ؟ هناك من يتميّز بشخصيته المتقلبة او عناده او الكسل مثلاً. اكتشفوا الخطيئة القاتلة التي تتمتعون بها حسب ما يكشف برجكم عنكم.

الحمل: الخطيئة القاتلة الأبرز لمواليد هذا البرج هي شدة الغضب. إنه أمر واضح وغير معقد. ومن أجل مكافحته يمكنك محاولة إخفاء غضبك.

الثور: يعاني مولود هذا البرج من الطمع. فعندما يشغل أي شيء بالك أول ما يجول برأسك هو عبارة "سأحصل عليها جميعاً، والآن".

الجوزاء: لا يعاني مولود الجوزاء من خطأ وحيد بل أكثر من ذلك. الكبرياء فأنت تعرف أنك تبدو جيداً، الحسد (تحسد الأشياء اللامعة والجميلة)، والطمع.

السرطان: الخطيئة القاتل الأبرز لمولود السرطان هي التراخي والكسل. الجمود العاجز الذي يطرأ عليك عندما يمتلكك اليأس.

الأسد: يعاني مولود الاسد من الغرور، وتعد تلك الخطيئة هي الخطيئة التي تتفرع منها كل الخطايا الأخرى، فأنتم تحبون أن تكونوا مع الأشخاص الذين في القمة.

العذراء: الخطيئة الأبرز بالنسبة لمواليد العذراء التكبُّر والعُجْب، لا تملّ من الشعور بالسعادة من نفسك، وتنتقد أي شخص آخر بشدة.

الميزان: يعاني مولود الميزان من التكبّر والطمع والكسل، فمواليد برج الميزان يستحيل عليهم أن يستكفون بشيء واحد فقط.

العقرب: حبّك للسلطة والمال والمركز الاجتماعي والانتقام، هي ابرز العيوب التي يعاني منها مولود هذا البرج.

القوس: الطمع والشراهة تهيمنان على باقي الخطايا لدى مولود القوس، وذلك لأنك لا تستطيع مقاومة التطرف والانغماس في ترف الحياة.

الجدي: الخطيئة الأبرز هي الجشع، فالاكتناز اللئيم والجوع الشديد الذي تخفيه يأكلك من الداخل.

الدلو: ربما الكسل يعتبر الخطيئة التي تعتري شخصية الدلو، لأنك قد تحسن القيام بالأفعال أو قد لا تستطيع فعلها على الإطلاق، لكن في نهاية الأمر أنت تتفوق على الآخرين.

الحوت: تعاني من الحسد، لا يمكن لأحد أن يباريك في تلك الصفة الذميمة، إن لم يثنك والداك عن ذلك وتسبب الآخرون في جعل حياتك بائسة.