برجك ليوم الخميس 18 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 18 يناير 2018:

الحمل: العلاقة جيدة في جو العمل ولا احد يحسدك على نجاحك، وهذا الجو يساعد الجميع على التقدم والتعاضد. الفتاة الحمل ترى نفسها على ابواب اتخاذ قرار عاطفي هام اليوم سلباً او ايجاباً.

الثور: يوم ناجح للعمل وسيقدّر الجميع جهودك وقدرتك الابداعية والافكار المتجددة. اما انت سيدتي هذا اليوم حافل باللقاءات السارة والمفيدة معنوياً ومادياً.

الجوزاء: انت تبحث عن الحب؟ قد يكون امامك ولا تراه تحرى جيدا عن الشريك الذي يستحق ان تتبادل معه الحب. الوقت مناسب لتحقيق الطموحات وخاصة ان كوكب الزهرة هو حليفك سنة 2018.

السرطان: اخطاء الماضي لا تصطلح بنفسها ارجع الى الوراء وتذكر ما هي اسباب حصولها وتعلّم منها ولا تكررها مرى اخرى. في الحب انت مثالي وبعيد عن الواقع مما قد يوقعك في تقديرات خاطئة وغير منتظرة.

الاسد: خذ وقتك لتعلّم اسرار المهنة واستفد من تجربة الذين سبقوك ونجحوا في نفس مجال عملك. يمكنك اعادة النبض الى علاقتك العاطفية بالكلمات الجميلة وغير المنتظرة واللطيفة التي تخلو من حب السيطرة التي تتميز بها عادة.

العذراء: ستتلقى التهنئة من رؤسائك في العمل بفضل حسن ادارة عملك وتنظيمك التفاصيل العميقة. بعض نساء هذا البرج قد يشعرن باوجاع في الجسم نتيجة التعب فعليهن بالراحة والاسترخاء.

الميزان: انت تؤمن بما تقوم به والعين ستكون عليك من كل الاتجاهات، لا تخيب امال الذين يثقون بك. اذا كنت مرتبطاً ليكن سلاحك المحبة التي بواسطتها تبنى العلاقات الاسرية والاحترام المتبادل العميق.  

العقرب: لا تحلم بالمستحيل اسعى خلف الاهداف المعقولة والممكن تحقيقها سواء في العمل او الحب. لمواليد العشرية الثانية والثالثة هناك تفاؤل في الافق ووعود قريبة ستسمعها بأذنيك وتلمسها بيديك.

القوس: اذا كان لديك اوقات فراغ فكر في اهتمامات تملأ فراغك وتجعلك تصل بسرعة الى اهداف قريبة المنال. الفتاة القوس لديها اهتمامات تبقيها بعيداً عن اعين الناس واهتماماتهم لان السرية مطلوبة طوال كانون الثاني.

الجدي: لا تصر على اجراء تغييرات بأي ثمن اذا لم تكن ملائمة لك او ان الوقت لا يسمح باجرائها. هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقاً.

الدلو: الافكار الانسانية والروحية تدخل الى فكر وقلب مولود الدلو وسيبحث عن اجوبة لاسئلة شغلت فكره منذ زمن. في الحب قد يجد ايجابات منطقية للغموض الذي يلف بعض العلاقات الحديثة العابرة.

الحوت: ضع ثقتك بالايام المقبلة فصفحة جديدة ستفتح امامك والظروف ستكون لمصلحتك حتى تبني اياماً مقبلة جميلة. علاقة جديدة تبدأ من خلال حفل او نشاط اجتماعي او دعوة عائلية ستشغل بالك لفترة.

مولود اليوم:

مولود 18 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الحظ الطويل الامد والقدرة على الصبر لتخطي الصعوبات المحتملة في طريقه مما يجعله يصل بسرعة اكبر الى تحقيق طموحاته.

مولود 18/1/2018 هو طفل ليس كباقي الاطقال لانه فردي الطباع وعنده شخصيته الخاصة وهو يسعى الى الحرية منذ الطفولة وتزداد هذه الحاجة عندما يكبر لذلك هو يفضّل الاعمال الحرة على الوظيفة والدوام.