الهدايا التي تناسب برج الجدي

هل اقترب عيد صديقك او صديقتك من برج الجدي وما زالت محتارة ماذا تقدمين كهدية؟ سنساعدك على اختيار الهدية المناسبة من خلال تعريفك اكثر على الهدايا التي تناسبه وفق برجه، فالمعروف عن مولود الجدي انه عمليّ ومنطقي وبعيد عن الخيال، فهو يبحث عن الحياة السهلة لذا ننصحك بأن تقدّمي له هدية عملية ومتعدّدة الاستعمالات وتسهّل حياته.

معدات رياضية: يحبّ مولود الجدي الشعور بالقوة، ومن انسب الهدايا له المعدات الرياضية التي تناسب طبعه الرياضي وحبه للحركة.

اجهزة الكترونية: هو شخص منظّم ويحب الالتزام بالمواعيد، قدمي له هدية تساعده على التنظيم في عمله كجهاز كمبيوتر او اي جهاز الكتروني نزل حديثا الى الاسواق. كذلك يمكن اهداؤه ساعة تساعده على البقاء مطلعاً على الوقت كي لا يتأخر على مواعيده وباللون الذي يحب كالبني والرمادي والبنفسجي.

كتاب: يتمتع مولود برج الجدي بشخصية تميل الى الانطوائية ويجلس لساعات لوحده، لذلك فان الكتب هي رفيق هذه الاوقات. اختاري الكتب التي لها علاقة بموهبته. 

اغراض لعمله او اكسسوارات للمكتب: لكي يشعر باهتمامك بنجاحه، اجلبي له ادوات مكتبية كالشنطة لحفظ الاوراق، او الادوات الخشبية.

الملابس او الاكسسوارات: اجعلي الهدية بسيطة ودافئة مثل الوشاح أو القفازات الأنيقة. ولتنال الهدية إعجابه أكثر اطبعي عليها نقش مخصص له مثل حروف اسمه أو علامة مميزة بالنسبة له.