برجك ليوم الخميس 14 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 14 ديسمبر 2017:

الحمل: مدخول مادي غير منتظر يجعلك تُرتّب حساباتك وتُغطّي بعض النفقات غير المحسوبة. في الحب، أنت نظامي لكن ينقصك العفوية والإتزان. الفتاة الحمل تجتهد في دروسها.

الثور: كُنْ جاهزاً لإلتقاط فرصة قد تظهر فجأة وكُنْ سريعاً. عاطفيا تشعر بحالة من عدم الاستقرار العاطفي والثبات والراحة.

الجوزاء: تأخذ الطريق المستقيم في العمل لأن الأحداث تجري بسرعة أكثر ممّا تتوقّع. علاقة اعجاب ضمن مجال العمل وبالخفاء تعرّضك للمتاعب والشكوك.

السرطان: لا يمكنك التوفيق اليوم بين العمل والتسلية فهما يتناقضان. إذا كنت مرتبطاً، الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأوفاد وأفراد الأسرة. ركّز على عملك ولا تلتهي بالقشور السطحية.

الاسد: الأوقات تتغيّر وعليك بالتكيّف مع الظروف. أوقات حلوة تنتظرك في عدة مجالات وخصوصاً مع الشريك العاطفي والاولاد والاسرة.

العذراء: إستعمل خيالك وحدسك اليوم. هذه القدرة على الإبداع وتغيير الوقائع تفقد قوتها مع الوقت إذا لم نعتني بها. الفتاة العذراء لا تهتمّ للحب بل للعمل والطموحات.

الميزان: إذا كنت تحاول طلب ترقية أو حوافز مهنية، جرِّب حظّك فقد تنجح معك، عاطفياً، الأمور تسير أفضل ممّا تتمنّى وعليك بالمثابر بصيانة علاقتك من التلف والإهتراء والروتين.

العقرب: تشعر أنك ناجح اليوم في عملك كما في حياتك الخاصة والعاطفية. صحياً، أنت نشيط ولا مشاكل تُذكر في أداء الأعمال وعليك بالرياضة العادية والرياضة الشتوية.

القوس: حتى تتمكّن من جعل الآخرين يفهمونك، تكلَّم عن نفسك دون تردّد أو خجل. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحة جيّدة وهناء نفسي.

الجدي: يوم مناسب لتقديم هديّة إلى شخص تحبّه ولست بحاجة لمناسبة لتُدخِل السرور إلى من تُحبّ. في العمل أنت متفائل وتعمل بجدّ ومثابرة ودون ملل أو تعب.

الدلو: قد تغيّر وجهاً مُعيّناً في نشاطاتك المهنية. أعطِ نفسك فرصة إكتشاف كنوزك العائلية. تقرَّب من الشريك والأولاد وأقضي معهم أوقاتاً حلوة فلا تندم.

الحوت: أمامك قرارات هامة عليك اتخاذها سواء في العمل أو الحب ولا شيء سيكون سهلاً عليك. تشعر اليوم أن التعب والنعاس قد حلّا عليك.