رجل برج القوس بالتفصيل

إذا كنتِ على علاقة برجل من برج القوس، عليك أن تعرفي كل ما يتعلّق بشخصيته وبالتفصيل. عليك أن تعلمي أولاً أنه يحبّ السفر والتجوّل ويبحث عن الحقيقة والجمال والحكمة، ولهذا السبب هو مستعد لأن يجول العالم للقاء الأشخاص من كل الثقافات بحثاً عن الإجابات التي تدور في رأسه.

المعرفة مهمة بالنسبة لرجل القوس، يهتمّ بالفلسفة والدين وبمعاني كل الأمور التي تدور حوله. هو إنسان واضح، عقلاني بتفكيره، ويعرف كيف يتصرف مهما واجهته من مشاكل. كذلك هو مستمع جيّد يحاول أن يستوعب كل ما تقولينه له قبل أن يستخلص النتائج ويقدّم نصائحه، لكنه قد يتسرّع أحياناً في قراراته.

يحبّ الرجل القوس حريته ويثمّنها لذلك يصعب عليه التخلي عنها والارتباط بعلاقة عاطفية إلا بعد تفكير عميق كما أنه يخشى التعرّض للخيانة أو لصدمة. لكن عندما يقع بالغرام، يتحوّل إلى رجل رومانسي ومتفائل دائما، كما أنه كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به. لا تشككي في ولائه لأنه عندما يرتبط بفتاة لا يتركها بسهولة.

يتميّز بصدقه وصراحته كذلك هو رقيق وحساس لكنه لا يُحسن أحيانا انتقاء الألفاظ واختيار أساليب رقيقة للتعبير عن إعجابه، وفي بعض الأوقات هو غامض. في المقابل، يحب رجل القوس أن تكون شريكته صريحة معه وأن تقول له كل شيء يدور في مخيلتها.

يعالج رجل القوس قضاياه العاطفية بشكل بسيط وسطحي بعيداً عن التعقيد، ويحب أن تكون المرأة هادئة دون أن تتدخل في أموره الخاصة وتتذمر، ويفضل المرأة التي تتحلى بالانفتاح والمرح، وألا تتخلى عن الواقعية. كما يعجب رجل القوس بالمرأة الذكية العملية ويعشق أن تشاركه اهتماماته.

عيوب رجل برج القوس

طيبة قلبه قد تكون مبالغ فيها، الأمر الذي يجعله عرضة للاستغلال. يغضب بسرعة، كذلك يمل بسرعة ولا يتحلى بالصبر.

لا يعرف رجل القوس كيف يكون ديبلوماسياً، لذلك فإن صراحته وعفويته قد توقعه بالمشاكل.