برجك ليوم الاثنين 11 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017

الحمل: في العمل انت منهجي وجدي، تعرف أن مُساعدة الشركاء يُمكن أن تُعوّض أي تأخير يطرأ. إن كنت عازباً ، تميل الى الإنطواء على نفسك لأن وضعك سَيُضايقك أكثر فأكثر.

الثور: تبحث عن التجدد في عملك الى درجة تُوتّرك قليلاً، كما تحتاج الى التوجيهات اللازمة من رؤسائك. المرأة الثور تنسجم مع الرجل العقرب والحوت .

الجوزاء: ثق بنفسك أكثر واستمرّ بنجاحك. لا تَدَعْ سوء التَفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة، لا تتردّد في تخصيص أوقات للراحة والترفيه عن نفسك عبر الخروج مع الأصدقاء والأحبّة.

السرطان: وسّع آفاق كفاءاتك وخبراتك بواسطة دعم مُعاونيك. إن كنت مُرتبطاً، تُحاول كسر الملل في العلاقة. فرص هامّة للفتاة السرطان للقاءات إجتماعيّة مُثمرة.

الاسد: لن يكون بوسعك تحقيق كل أمنياتك إذا لم تُنظِّم حساباتك. تُحاول هذه الفترة عدم الإهتمام بالشريك لئلا تُعطي طابعاً رسميّاً لعلاقتكما، لكن إنتبه من المُبالغة لئلا تخسره.

العذراء: انت نشيط وتعرف كيف تستهلك نشاطك وتكون ليّناً ومُلزَماً ببرنامجك المهني. عاطفيّاً، تُحاول تجميد المشاريع الطويلة الأمد وتتجنّب الإلتزام بوعود للشريك العاطفي.

الميزان: تبرع في المفاوضات التجاريّة والماليّة. إذا كنت عازباً ستعرف أن العفويّة في التصرّف هي أفضل سلاح في الجاذبيّة وأسر الآخر، اما إذا كنت متزوّجاً فتكون مُقترباً أكثر فأكثر من عائلتك.

العقرب: تشعر انك في كامل طاقتك الجسديّة والفكريّة، ولن يقف شيء في طريقك. وضعك جيّد على الصعيد المهني والمالي. وهناك تفاهُم تامّ مع العائلة.

القوس: حدد ماذا تريد لتتصرّف على أساسه. الفتاة القوس ناجحة في كل شيء اما المرأة القوس العاملة فتحصل على تنويه أو ترقية في عملها.

الجدي: تُعرقل بعض الظروف برامجك التنظيميّة وتستعين بزملائك للمساعدة. بعض العازبين يسعون إلى إزالة كل ما يحول دون قصّة حُبّ حقيقيّة.

الدلو: كن يقظاً في عملك، خطِّط وتعمّق في البحث. إذا كنت مُرتبطاً ستُثير مع الشريك مواضيع تُزعجك وتحضّه على أن يكون صريحاً معك. إنتبه على صحّتك من التعب والحساسيّة.

الحوت: ستتلقى المساعدة من معاونيك في قيادة عملك ومشاريعك، وسَيُفاجأ الرؤساء بالنتائج الإيجابيّة السريعة. الإتفاق بينك وبين الشريك العاطفي هي فرصتكما الوحيدة. الفتاة الحوت محظوظة في كل شيء تقوم به.