برجك ليوم الاحد 22 اكتوبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 22 اكتوبر 2017:

الحمل: لا تحكم على الغير قبل ان تراقب جيداً ولا ترم الافكار والانطباعات قبل ان تتأمل جيداً ولا تحقد على احد قبل ان تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. عاطفياً، لا تتعلق بالسطحيات بل تعمّق اكثر بالجذور.

الثور: الحكمة تخفف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء لان الغيرة تهرّب الحب والشك يبعد الثقة المتبادلة. العمل الجاد هو الذي يوصلك الى النجاح.  

الجوزاء: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة لكن في الاجمال انت تشعر بصحة جيدة هذا اليوم. الخطر الوحيد يكمن في تعرّضك للضغط في العمل او الحياة الاجتماعية او العائلية.

السرطان: لتجنّب الوقوع في المشاكل والاحباط، حافظ على معنويات جيّدة ولا تغالي في تعظيم الامور. من ناحية القلب، انت متردد في الافصاح عن مشاعرك الحقيقية لانك تخاف الفشل وخيبات الامل العاطفية.

الاسد: ستصطدم بسهولة مع الغير، سواء في جو المهنة او على صعيد العلاقات الخاصة والعاطفية. الرياضة تريح اعصابك اليوم.

العذراء: ستكون اليوم كثير الانشغال بعملك وادارة شؤونك اليومية. لا يجب عليك ان تكون شارداً لان اي غلطة ستدفع ثمنها لاحقاً. في الحب انت ناجح وتلفت الانتباه.

الميزان: ستكون محاطا بالاصدقاء والمحبين الذين سيعبّرون عن صداقتهم وحبّهم لك. وهذا الامر ينطبق على صعيد العلاقات العاطفية التي ستزدهر.

العقرب: ستكون واضحاً وصريحاً ودون مجاملة وهذه ميزة تتميّز بها عادة لكن هذا اليوم سترى انك ستصطدم بسهولة مع كل الناس ولن يقدّروا صراحتك لان لكل واحد منهم ظروفه الخاصة ايضاً. في العمل انت مستعجل لكن حاذر الوقوع في اخطاء يصعب اصلاحها لاحقاً.

القوس: بعض النوم والراحة يجعلك تستعيد طاقتك الجسدية والنفسية. في فترة بعد الظهر ترغب بالخروج من البيت وابتكار مشروع ترفيهي مع الرفاق والاحبة والاهل.

الجدي: اليوم مناسب للرياضة والحركة لان جسمك وروحك يحتاجان الى تحريك العضلات وجهاز التنفس. لا مكان للعمل اليوم بل لشمّ الهواء مع الاسرة في الجبل والتمتع مع الرفاق بالطقس الدافئ.

الدلو: بعض اللفتات اللطيفة الى من تحبّ تجعله يقترب منك اكثر. ينظر اليك محيطك اليوم كشعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كل فرد وعلى دعم المعنويات الجماعية. تابع اعمالك دون تردد او اهمال.

الحوت: بعض الاشكالات واردة اثناء المبادلات التجارية او خلال توقيع عقود العمل. من ناحية القلب الاوضاع طبيعية ولا مشاكل تذكر لكن انتبه من الملل والجمود لانه يقتل الاعجاب واللهفة.