برجك ليوم الجمعة 18 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 18 اغسطس2017:

الحمل: تنشغل بامور مالية فتجد نفسك مطالبا بسداد بعض المستحقات لذا اضبط ميزانيتك ما استطعت وتجنّب المصاريف المتلاحقة. عاطفياً انت مرتاح البال فتصرف على هذا الاساس.

الثور: تلتقي اشخاصا لم تتعرف اليهم سابقا ويكون حضورك جذابا ومفرحا ويترك انطباعا جيدا لديهم. في العمل تابع طريقك دون تردد واحذر.

الجوزاء: لا تقلق من فكرة مقابلة الاخرين او التواجد في مناسبات من شأنها ان تسلّط الاضواء عليك. انت في عزّ تألقك وقادر على جذب الاخرين من دون عناء. في العمل كن نظامياً وعادلا ومثابرا.

السرطان: عندما ينعم المرء بالنجاح والرفاهية والمحبة يفترض به ان يكون في مزاج جيد يزيد من مناعته الصحية وينعكس ايجابا على صحته. الحب هو مصدر هام لك للراحة والاسترخاء والهدوء. في العمل انت صبور وتتابع التفاصيل الصغيرة حتى لا تقع في الخطأ. المرأة السرطان تقف الى جانب زوجها في مواجهة كل الصعوبات.

الاسد: اذا اردت ان تبرز في المجتمع كن بالاضافة الى دعم برجك، ديبلوماسياً، ليناً، منفتحاً على الغير وقادراً على التواصل مع الاخرين والتفاعل ايجابياً معهم. الفتاة الاسد شاطرة اليوم في كل شيء.

العذراء: كن صلباً في ملاحقة تطلعاتك ولا تخشى من طول الطريق المهم ان تصل الى تحقيق طموحاتك. تحتاج في الحب من وقت لاخر الى التجدد والخروج عن الروتين والتكرار والمألوف.

الميزان: قد تكون على وشك اتخاذ قرارات مهمة اليوم ان على الصعيد العملي او العاطفي فكوكب اورانوس شفيع برج الدلو الذي هو برج صديق لك يوحي لك بالكثير خاصة الافكار المتجددة والتي تحتوي على الافكار الناجحة.

العقرب: ان كنت مرتبطاً انت في مرحلة تسيطر خلالها السعادة في منزلك ويغمر الحنان والصداقة حياتك الزوجية, في العمل انت مرتاج ايضا وامورك منظمة وغير خطرة على مصالحك القريبة او البعيدة. الفتاة العقرب تؤجل اعطاء اي اجوبة عاطفية ليوم اخر.

القوس: انها فترة حساسة نوعا ما تثير القلق في نفسك وتجعلك مستنفراً حول الامور المادية. الوضع العاطفي جيد خصوصا بالنسبة لاولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة. الوضع الصحي يتطلب لكبار السن مراجعة الطبيب.

الجدي: قد تلتقي شخصا قادما من بعيد فيكون اللقاء به مثمرا ان على الصعيد العملي او العائلي. اذا كنت مرتبطا حاول ان تطرح مع الشريك الموضوع الذي يثير قلقك من دون انفعال او مواقف مسبقة او سوء نوايا.

الدلو: احيانا يصعب عليك ان تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيتك. في الحب، تجد حلاً لبعض سوء التفاهم مع الحبيب متجنبا الغيرة والشك.

الحوت: تجنّب شراء حاجيات غير ضرورية في الوقت الحالي ويمكن تأجيلها لما بعد. مشكلة صحية او عارض صحي قد يثير قلقك هذا اليوم. في الحب انت مرتاح ولا مشاكل تذكر والحبيب يتصل بك عدة مرات في اليوم. لا تهمل اعمالك في سبيل الترفيه او الحب، وكن واقعياً اكثر.  

مولود اليوم:

مولود 18 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة بالنفس والجرأة والرغبة بالتأثير على الاخرين. يتميّز بالروح العملية والطموح الزائد وسهولة التعبير في الكلام والتصرف.

مولود 18/8/2017 هو طفل هادئ ظاهرياً لكنه عصبي فعلياً خاصة امام المعاكسات او سوء التربية. يهوى الاداب والفنون والكتابة. حظه يأتي في الحياة تدريجياً.