مواصفات رجل برج السرطان

حساس، خجول، وغامض، هذه ابرز مواصفات رجل برج السرطان الذي يتأثر بالقمر. عندما يلتقي بأشخاص جدد في حياته، يتحوّل رجل برج السرطان الى شخص متحفّظ ولن يعتاد عليهم إلا بعد لقائهم لمرات عديدة والتعرّف عليهم بشكل افضل.

قد يصعب تمييز رجل برج السرطان من النظرة الاولى، لانه يكون احياناً عصبياً واحياناً اخرى متقلباً، ومن ثم قد يصبح واثقاً وهادئاً فجأة. هذا التقلّب المزاجي سببه تأثر مولود هذا البرج بكوكب القمر، من دون ان يعني ذلك انه يعاني من ازدواج في شخصيته، بل مجرّد تقلبات يمرّ بها.

يتمّيّز رجل برج السرطان يتهذيبه الدائم وتصرفاته اللائقة مع الاخرين، كما انه معظم الرجال الذين ينتمون لهذا البرج يهتمون كثيراً بالمحيطين بهم، ويحلمون بإنشاء عائلة مترابطة.

يتوافق رجل برج السرطان مع الحوت، العقرب، العذراء والثور. .

الرجل السرطان والعائلة

يحب اللقاءات العائلية والاجتماع مع الاصدقاء الذين يختارهم بعناية ولا يُدخلهم الى حياته إلا عندما يصبح مرتاحاً ومطمئناً لهم، كما عليهم ان يبرهنوا له بالافعال انهم جديرون بثقته. 

الرجل السرطان والحب

يتأنى في اختيار علاقاته العاطفية، لانه يخاف من التعرّض للغدر او الخيانة، لذلك على شريكته ان تثبت له انها جديرة بتفانيه اللا محدود. ولكن عندما يتأكد من مشاعره ومشاعر شريكته فإن الرجل السرطان يتحوّل الى الحبيب المثالي، خصوصاً ان لديه جانباً حساساً ورومانسياً في شخصيته.

يسعى دائماً إلى علاقة جدية طويلة الأمد، تنتهي بتأسيس بيت وعائلة وإنجاب اولاد، وبالتالي الوصول إلى الاستقرار التام.

الرجل السرطان والصحة

يشكّل تناول الطعام بالنسبة للرجل السرطان متعة لا واجباً، لذلك فهو يعاني من مشاكل مع وزنه. يكثر من تناول الحلويات والوجبات الخفيفة ولا يتمتع بارادة قوية لمواجهة مغريات الطعام.

الرجل السرطان والعمل

لديه نظرة ثاقبة ويستطيع الرجل السرطان الحكم على الناس بطريقة صائبة، ما يساعده على تكوين علاقات جيدة بذوي النفوذ في مكان العمل للوصول إلى ما يريده بشكل سريع. يمكن أن يشغل مناصب مختلفة بفضل قدرته على قراءة الآخرين. كما يتميز باجتهاده في العمل.