برجك ليوم السبت 24 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 24 يونيو:

الحمل: يحمل اليك هذا اليوم بعض اللوم والعتب من قبل اشخاص محيطين بك. من الجيد مراجعة الحسابات بين الوقت والاخر ومحاولة تصحيح الدرب. قد تتراجع صحتك مما يوجب عليك التزام جانب الراحة والاسترخاء.

الثور: لا تعمل فوق طاقتك ونظّم وقتك حتى لا تقع في الفوضى والتعب. اعجاب متبادل يتناهى بينك وبين شخص من الجنس الاخر ضمن مجال العمل. الرزقة مضمونة اليوم فلا داعي للقلق.

الجوزاء: تتعزز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات لذا حاول ان تستفيد من اتصال ما كنت تؤجله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. الاجواء العاطفية مؤاتية خاصة للفتيات والشبان اليافعين وقليلي الخبرة.

السرطان: البعض قد يتلقون شخصا قد يغيّر مجرى حياتهم الى الافضل بما يقدّمه لهم من مساعدة او تحفيز او فرصة يظهرون من خلالها مهاراتهم وقدراتهم. في مجال العمل الموظف السرطان يجد نفسه مقدراً من رؤسائه. الفتاة السرطان تجد نفسها مرغوبة من صديقها. اما رجل الاعمال فيجد الفرص المناسبة للكسب السريع وعقد الصفقات بطريقة ميسّرة.

الاسد: تكون في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقلاتك تحت تأثير عطارد. هذه الوضعية الفلكية تحفزّك لدراسة موضوع يهمك بشكل خاص. الشمس شفيعتك الفلكية تعطيك اليوم الطاقة للنجاح في كل شيء تتمناه.

العذراء: الحظ يبتسم لك حيث ان كوكب الزهرة في بيت العاطفة يمدك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدك الى شخص من الجنس الاخر تعرّفت به اخيراً. كوكب المشتري يقدّم لك باب رزق غير منتظر اليوم.

الميزان: الفلك يحفّز اولئك الذين يتقدمون لامتحان او الطلاب الذين يزداد اهتمامهم بالدراسة. هذه الفترة مؤاتية ايضا لحل الخلافات القائمة في مجال العمل او في العائلة. كوكب فينوس يقرّب بين الاحباب ويزيل عدم الثقة والشك بينهم.

العقرب: في حال حصول خلاف يتوصّل المعنيون الى نقطة تفاهم تسهّل التعامل في ما بينهم. تذكّر دائماً ان الديبلوماسية واللياقة اكثر فعالية من التسرّع والغضب. افكار جديدة تضعها امامك في قالب واقعي تصل بك الى النجاح الطويل والثابت والمستقرّ والذي لا يتزعزع مع تغيّر الظروف.

القوس: وجود المريخ على زاوية جيدة سيبعث فيك الطاقة والنشاط اللازمين لمتابعة اعمالك بنجاح. تنهمك بمشاغلك المنزلية وهذا يؤثر سلباً على تقدّمك في العمل. المرأة القوس توفّق على العكس بين بيتها وشغلها وهواياتها.

الجدي: في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن حاول ان تكون اكثر تفهماً حيال احد افراد العائلة لتعيد وصل ما انقطع معه من علاقة منذ فترة. عالج مشاكلك المهنية بكل تفاصيلها حتى لا تقع في الفوضى وبعثرة الجهود.

الدلو: تشعر بالقوة والحيوية ولا توفرهما في نمط حياتك اليومية خصوصا في هذه الفترة الحافلة بالتنقلات والاتصالات. في الحب انت مثالي وهذا يزعج الشريك لانه يريدك عفوياً ودون تصنّع وتمثيل.

الحوت: هذا اليوم على خلاف ما توحي به الحالة الصحية والعملية هو الافضل على صعيد العاطفة. جو من الرومانسية يخيّم على علاقاتك بالحبيب الذي يبدي كل اهتمام ورعاية تجاهك. اجواؤك العملية مناسبة لاجراء لقاءات مهنية ناجحة او التحضير لاجتماعات هامة ولقاءات مفيدة.

مولود اليوم:

مولود 24 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتميّز بقوة الذكاء والحدس المتوقّد. قد يغيّر احتصاصاته العلمية عدة مرات قبل ان يثبت على اتجاه واحد ونهائي. موهوب في الخلق والابداع والفنون. ناجح مع الجنس الاخر ومرغوب من الناس الذي يكبرونه بالعمر.

مولود 24/6/2017 هو طفل ذكي للغاية يحكم على الامور من خلال احساسه وحدسه. متفائل، لكنه يمرّ بحالات من الكآبة واليأس اذا صادف عراقيل غير طبيعية امامه.