برجك ليوم الخميس 22 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 22 يونيو:

الحمل: تتسلط الاضواء عليك وتنشط اجتماعياً. لن يخلو الامر من بعض الضغوطات التي تكون ناتجة احياناً عن كثرة الدعوات التي توجه اليك لحضور مختلف المناسبات الاجتماعية والعائلية والمهنية.

الثور: هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقاً وتعوّض عنها بعلاقة جديدة تبدأ من خلال حفل او نشاط اجتماعي او دعوة عائلية او مهنية. تهتم بأي نشاط اجتماعي او دعوة عائلية او مهنية. كما تهتم بأي نشاط رياضي يعطيك الفرح والاسترخاء.

الجوزاء: تزداد رغبتك في العمل وتضاعف جهودك وهذا يؤهلك مع تضافر الوضعية الفلكية الملائمة لتوقّع زيادة مالية او ترقية. كما انك تجد نفسك محط انظار المحيطين بك في المجال العملي والمهني. الحالة العاطفية لديك غير مستقرة اليوم ما يجعلك مربكاً.

السرطان: تشعر احياناً ان الانفتاح نحو الغير هو مضيعة للوقت كما يقال ولكن ان نظرت جيداً الى الامر تجد انها تفيدك في توثيق علاقات اجتماعية قد لا يكون لها اثراً على حياتك العملية. الفتاة السرطان تجد نفسها اليوم غير محظوظة مع الرجال، قد تكون هي المسؤولة عن ذلك بسبب جمودها وخجلها وترددها في التعبير عن مشاعرها.

الاسد: تحتاج الى الراحة الضرورية والاسترخاء بالقرب من الاشخاص الذين يرتاح قلبك لهم. من ناحية وجود الزهرة في بيت الصداقات يزيدك شأنا ويمنحك فرصة للترشح الى انتخابات ما على كل المسؤوليات المتاحة.

العذراء: علاقاتك جيدة مع المسؤولين عنك واصحاب العمل. تجنّب التسرع في التصرف والمزاجية العصبية اذ تسمح لمنافسيك من النيل من انجازاتك. في الحب انت متطلب مما يزعج الشريك ويجعله يبحث عن بديل لك افضل منك.

الميزان: تكون معرضا لحالة تسرّع عند تعاملك مع الاصدقاء. اذا كنت مرتبطاً تواجهك صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك.

العقرب: تتعزز اواصر الصداقة مع اشخاص تتعرّف اليهم في احدى المناسبات. احيانا تكون منفتحاً وشريكاً مثالياً واحياناً اخرى تقع في دوامة من الاضطراب الذي يشحن جو العائلة بالتوتر. على الصعيد العملي والمهني انت موفق اليوم وكل امورك ميسرة ومسهّلة ومباركة.

القوس: الشريك يكون اليوم متفهماً ويراعي حالتك النفسية والمعنوية. اما انت سيدتي فجاذبيتك وسحرك الطبيعي كفيلان بخلق فرص رائعة تلتقين خلالها بأشخاص يروقك التعرّف اليهم. الشاب القوس يبدو جذابا تجاه الفتيات اليوم.

الجدي: ستحظى بفرصة للتعبير عن ذاتك وتغيير الاجواء. من الجميل ان تكوني خجولة ايتها الفتاة الجدي لكن ليس الى الحد الزائد. خففي من ريبتك وشكوكك بالاخرين وكوني واثقة اكثر بالناس.

الدلو: تجد نفسك مدعوماً من العائلة والاصدقاء في هذه الفترة. استغلّ الفرصة للتقرب اكثر منهم ولمبادلتهم هذه العاطفة باعترافك لهم بمدى محبتك واخلاصك. تابع اعمالك بمثابرة ودون اضاعة الوقت بالتفاصيل.

الحوت: حدسك سيساعدك على تحسس ردات فعل الاخرين واكتشاف النواحي الخفية في شخصيتهم. كن واضحاً في علاقاتك العاطفية وابتعد عن الشك والظنون. نفّذ اشغالك بطريقة نظامية وجدية ودون توتر حتى لا تقع في الاخطاء والعثرات.

مولود اليوم:

مولود 22 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يعطيه الخيال الواسع والرومانسية وحب التأمل واستبصار الامور. في الحب هو خيالي واحياناً غير واقعي، وفي العمل هو مثابر لكن على قدر طاقته الجسدية والفكرية والنفسية.

مولود 22/6/2017 هو طفل شاعري منذ صغره، يحلم ودائماً شارد. يتأخر في النمو العلمي لانه يحكم على الاشياء من خلال حواسه اكثر من عقله.