برجك ليوم الاثنين 24 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 24 ابريل:

الحمل: فترة معقّدة بعض الشيء بالنسبة لك مع اقتراب القمر من الشمس في برج غير صديق لك. مزاجك سيكون عاديا لانك ستصادف بعض المعاكسات غير المحتسبة. في الحب، الوضع سيكون افضل وبشكل تصاعدي.

الثور: وضع القمر ايجابي بالنسبة لك، ستتسم علاقتك بالغير بالاحترام وتبادل المودة. علاقتك مع الجنس الاخر خاصة بالنسبة للفتيات ايجابية وواعدة وتظهر نتائجها في الايام المقبلة.

الجوزاء: ضع حدا لمصاريفك لان القمر سيدفعك الى التطرف في المصروف وكذلك المبالغة في ردات الفعل غير الموزونة. الفتاة الجوزاء ترى نفسها محاطة بحواجز تضايقها وتؤخر نجاحها.

السرطان: نهار ايجابي على جميع الاصعدة وستشعر انك محبوب ومقدر من محيطك وسترى ان اعمال ستسير بانتظام. الاوضاع العاطفية مطمئنة خاصة للعازبين الذين يبحثون عن نصفهم الاخر.  

الاسد: ننصحك بالاستفادة من دفء الطقس بالمشي في الطبيعة او الذهاب الى البحر والتمتع بالشمس. اذا كنت من رجال الاعمال احذر المواجهة وابتعد عن العصبية. كوكب الزهرة ينعكس ايجابيا على مظهرك الخارجي فتبدو اكثر اشراقا وجاذبية خاصة للفتيات من مواليد العشرية الثالثة.

العذراء: انت جذاب اليوم مما يدفع عدد من الجنس الاخر للتقرب منك ايجابياً. صحتك جيدة لكن بعض الاعراض الصحية قد تظهر او تعاود الى ما هو اسوأ. انت نظامي في عملك لكن حافظ على انتباهك.

الميزان: البعض من مواليد الميزان سيقلقون بشأن صحة احد المقربين. وقفتك الى جانبه قد تشكل دعما معنويا ايجابيا يمكن ان يساعده على الشفاء العاجل. في الحب انت مدلل اليوم وتحصل على امانيك العاطفية.

العقرب: انفتاحك على الاخرين يساهم في بلورة مؤهلاتك وصفاتك. لا تدع الغرور يسيطر عليك. في العمل انت منظم ودقيق ولن تسمح للفوضى بأن تدخل الى حياتك. الفتاة العقرب تراهن على ترقية تحصل عليها في الاسابيع المقبلة خاصة اذا كانت في مجال الادارة.

القوس: انتبه من التسرع والسرعة في القيادة على الطرقات الحوادث لا تقع فقط مع الاخرين. على الصعيد العاطفي، يتجاذبك عدد من الافكاار المتعارضة اختر الاكثر تلاؤما مع وضعك من دون ان تتعرض لما يثير حساسية الغير وخاصة الشريك.

الجدي: الاجواء العاطفية والرومانسية في احسن حالاتها بسبب وجود الشمس في بيت العاطفة والاولاد وعندما تكون الامور العائلية او العلاقات العاطفية ايجابية فهي تنعكس بشكل تلقائي على كل جوانب الحياة. الاجواء المهنية جيدة وعليك بوضع مخطط واضح.

الدلو: انت تشعر بقدرة على المثابرة، تتحمس للعمل، تخطط لمشاريع مستقبلية وتقبل بشغف على تنفيذ اعمالك. من الجيد مرافقة الاولاد في نشاطات تزيد من الثقة بينك وبينهم وترفع نسبة الالفة والمودة.

الحوت: البعض يُرزقون في هذه الفترة بمولود جديد يسعد قلبهم. اذا كنت تنوي ادخال تعديل على ديكور المنزل فهذه الفترة جيدة وتدخل الفرح الى قلب الشريك والاولاد. وجود زحل في وضع متعارض مع برجك يزعجك خاصة بسبب رزقة قد تخسرها فجأ وتحزن عليها.

مولود اليوم:

 مولود 24 ابريل الذي ينتمي الى برج الثور، يتأثر بكوكب الزهرة شفيع برجه والذي يمنحه الثقة بالنفس في ما يتعلق بعلاقاته العاطفية والاجتماعية. ودود يحب الناس والناس تحبه لانه يتميّز باللطافة والسلاسة في الكلام والتصرف.

مولود 24/4/2017 هو طفل ذكي هادئ خجول في صغره ولكن تزداد ثقته بنفسه عندما يكبر ويحتك بالناس. شاطر بالعلم ويهوى القراءة وزيادة معلوماته العامة.