المرأة الحمل: تميّزي باللون الاحمر لانه يمنحك الثقة والنشاط

برج الحمل هو الاول بين الابراج الاثني عشر، وفي عالم الفلك يشبّه مولود هذا البرج بالطفل المولود حديثاً: فهو متطلّب، صاخب، وبريء. كما ان بساطة مولود برج الحمل تظهر عادة من خلال وجهه الطفولي.

اختاري الاحمر

إذا كنتِ من برج الحمل فإذا انت مولودة مع بداية فصل الربيع. اما الكوكب الذي يؤثّر على برجكِ فهو مارس او المريخ الذي يمنحك الشجاعة، الجرأة، والديناميكية، والسعي الدائم لتكوني في الطليعة، لذلك فإن اللون الاحمر يناسبك تماماً بكل تدرجاته وصولاً الى البرتقالي، والصفات التي يمنحها هذا اللون هي الحماسة والاندفاع والحركة والتسرع.

اللون الاحمر يعني: الحيوية والنشاط، الفعالية والرومانسية، الجرأة والتحدي، الثقة بالنفس، حب السلطة، قوة الارادة، وسرعة الانفعال.

هذا اللون الناريّ والقويّ، يعكس شخصيتك النقية ونشاطك اضافة الى حيوية روحك، كما انه سيجعلك تتميّزين، كذلك سيمنحك الثقة التي تحتاجينها لكي تبرزي في حفل او بين الاصدقاء والاقارب والمحيطين بك.

لكن على الرغم من ان الاحمر يمثّل لون القوّة بالنسبة لمواليد الحمل، إلا ان اللونين الابيض والاسود يناسبان ايضاً هذه المواليد.

المرأة الحمل والماكياج

تتمتع المرأة من برج الحمل بجمال طبيعي، وهي ليست بحاجة للاكثار من مستحضرات التجميل لكي تبدو جميلة، فالقليل من احمر الشفاه والماسكارا كافيان لكي تخطف الانظار.

اي لون شعر يناسب مولودة برج الحمل ؟

اللون البني الداكن هو المناسب لشخصية المرأة الحمل. اما التسريحة التي تلائمها فهي الكعكة الانيقة، لانها تُظهر تميّزها وعفويتها وحبّها للحياة.